رواية .. ضمني حبيبي لحضنك واطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع << رواية سعودية رومنسية
صفحة 1 من اصل 1
رواية .. ضمني حبيبي لحضنك واطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع << رواية سعودية رومنسية
█▓ ♥رواية ضمني حبيبي لحضنك و اطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع♥▓█ روايه رومانسيه جريئه
سلام الى جميع الاعضاء
للكاتبة: آنسة بندقة
قصة حب و عشق و تضحيه و كره و انتقام و حقد ولكن تنتهي نهاية مأساويه و اتمنى تعجبكم
مع خالص شكري
ملاحظة : الروايه تحكى في جدة
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
.::::: الباريت الاول :::::.
..... (وفي النهايه ماتت جولييت و حبيبها روميو تضحية لبعضهما ) ... النهاية .
واو قصة جونان لكنها خيالية .. يعني معقولة اي شخص في الدنيا يضحي بحياته عشان شخص ثاني هه .. لا لايمكن
دخلت عليها امها و قطعت حبل افكارها
ام نايف : حلا ليش ما نمتي ؟؟
حلا : مامي , امم كنت اقرأ قصة
ام نايف : بلا قصة بلا هم يللا نوم
حلا : طيب
خرجت ام نايف من غرفة حلا
و حلا كانت سرحانه و تفكر بالقصة .. و شافته انه شي خيالي (التضحية) خصوصا انها جربت .... ♥ الحب ♥ ....
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
راح اعرفكم على عائلة (حلا)
ابو نواف ” طيوب مررره و يحب اولاده واكثرهم بنته الوحيده (حلا) حبيبته ودلوعته دوم يسافر عالرياض بسبب الشغل
ام نواف ” شخصيتها قوية و عصبية لكنها كمان فلة”
نواف 24 ” وسيم و حلو و فوق هذا كله متفاهم.. ويكره الدلع و مايرضى يروح حقه ”
جواد 20 ” يجنن مرره خفاق دوم هو و حلا ماهم متوافقين يمووووووووووووووووووت بـ.....(بعدين تعرفوها)“
حلا 18 ” بنت تجــــنن ومرررره جميلة و حلوة ملامحها .. عيونها بنيه فاتحة و مكحلة و تذوب الي عمره ما ذاب شعرها بني مايل على الذهبي << يعني درجة اللون معقولة مو الي في بالكم ... بيضا بس مو مرره شفايفها ورديه طبيعيا .. وابتسامتها جنان .. وهي مدلعة و حبوبة و فري قوية الشخصية و اهم شي انها مررره حلووة ”
وليد 15 ” حليوة .. جرئ يحب ندى
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في اليوم الثاني و في المدرسة ..(الاربعاء)
اريام : بنات شفتوا امس الفيلم الرومانسي ؟
دينا : واووو مرره يجنن والبطل كمان يخفق
شذى :ايه وبعد رومنسي
دينا : وانتي اش جابك يالبزر بنات سنه اول ثانوي ما يجلسون مع ثالث ثانوي
حلا : ههههههههه
شذى : مالت عليكي اروح عند جنا ابرك لي ..
قاطعتهم ليان وتوها جايه : سلام
حلا : هلا والله
اريام : لا والمشكلة البطل يستعرض عضلاته يبيني انتحر
ليان : اش فيها ؟
حلا : ما نقول غير اللهم انت الشافي المعافي
:::: رن الجرس ::::::
ليان : صح اقول حلا اليوم عازمتك عندي
حلا : على أي اساس ؟
ليان : يوه صحبتي بكيفي
حلا : ههههههههه امزح طيب انا بقول لمامي و اعطيكي خبر
في الفصل ( بالمناسبة .. بقول لكم سالفة هع يعني هي مو سالفة .. طيب حلا و اريام و دينا و شذى بنـات عم وكمان جنا) هذي هي السالفة..!
المهم ::: في الفصل
دينا : حلا ..
حلا : خير ؟
دينا : جواد طفشني امس بالمسج ما يصير, تعرفين ارسل 23 رسالة .. ترى باذبحه..
حلا : وانا اش علي منكم اتصرفي انتي معه ..
دينا : اوووف منك عاد بغيتك عون طلعتي لي فرعون..
اريام : ههههههههه يقطع ابليس المثل البايخ ذا
حلا + ليان : ههههههههه
اريام : وهو اش يسوي انتي اخذتي له عقله
دينا : الحين انا ابغى افهم مين كلمك ولا طلب رأيك ؟
اريام : كيفي بنت عمي و ولد عمي يعني لازم اخطط لمستقبل باهر لهم
ليان : حلوة باهر ..
حلا : اقول لا تصكون(تزعجون) راسي ما صدقت انه الله يفتحها بوجهي و تكون فيه حصة فراغ
اريام : صح احنا اش الي مقعدنا هنا و هذي الحصة فاضين
حلا : والله ما ادري
اريام : انزين قومي نشرد للساحة
ليان بمزح: اقول بلا حركات طفولية
اريام : كيفنا والله
( اريام تكره ليان الي هي اساسا صديقة حلا من السنه الي فاتت)
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
بعرفكم على عائلة اريام
ابو مازن ”الاب طبعا طيب و حنون .. اممم بس
ام مازن ” حنونه و تحب اولادها حيل“
فرح 23 ” حبوبة و حلوة و تجنن بعد .. و هي متزوجة من واحد اسمه بندر وعايشه معاه في الرياض متزوجين حوالي 7 شهور“ تشبه الممثلة الامريكية ليندسي لوهان مرررررررره كأنها نسخ لصق “
مازن 22 حلو و مملوح اسمر بس سماره محليه و هو فري و كول
فهد 20 ” وسيم لدرجه انه يذوب كول و مغازلجي لكنه يحب حلا و حلا تعرف بس ما تبادله الشعور ابد بالعكس“
اريام 18 ” بنت تجنن و حلووة مرره لا يمكن وصف حلاها.. عيونها عسلية (لكن لا يمكن توصل لجمال عيون حلا ) و هي بيضا و شعرها بني ناعم يوصل لنص ظهرها تحب تسويه كيرلي .. جذابه – قوية الشخصية – فري – فله
جنا 16 ” حلوة و خفيفة على القلب ملامحها بريئة بس نذلة و ذكية
:::::::::: (عائلة دينا ) :::::::::::::::
ابو طلال ” عصبي اشوي بس يتحمل المسؤليه و هو قدها و قدود
ام طلال ” مرحة و اجتماعية
طلال 21 ” كول و حبوب يشبه فزاع مرره نفس ملامحه و نظرته القتالة
جود 19 ” بنت حلوة و عربجية تحب تلفت نظر الشباب .. عيونها تذوب بنية و مكحلة خلقة و شعرها يجنن طويل و ناعم و صابغته بني كستنائي يخبل و ملامحها عذاب شفايفها صغيرة و لونها توتي و خدودها حمرا و فيها غمزة << ياقلبو عليها بس .......... مرجوجة – دلخة – داشرة ولا همها شي
دينا 18 ” حبوبة و طيوبه و جميـــــــــــله عيونها بنيه و شعرها اسود سواد الليل سمرا اشوي و تهبل .. خوافة و فرفوشة
جواد يمووووت فيها بس هي ما تحبه ودائما جواد يضايقها و يحطها بمواقف محرجة بس ما عمره شافها ( بدون عباية )“
رامي 16 ” مملوح و حبوب
ندى 14 ” تجنن و كيوت تحب وليد
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في الصرفة ..
ليان : يللا بنات مع السلامة ”وراحت“
اريام : نفسي اعرف يا حلا اش الي عاجبك فيها
حلا : انتي اش يخصك؟
اريام : مالت عليها
دينا : لكن اخوها زياد شي ثاني..
اريام : لا تذكريني فيه هذا الي بيذبحني .. يجنن..
حلا : ما ادري بس ما ارتحت له ..
اريام : اكيد انتي مجنونة كلمة يجنن قليلة في حقة ..
دينا : وه وه امسكوني لاذوب ..
حلا : اووف كل واحد و رأيه..
اريام : يووه حلوي دوم ما عندك ذوق..
حلا : ضفي وجهك يا دبه والله كيفي !..
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في جامعة الشباب
جواد : 23 رسالة و ما ردت ولا عبرتني
فهد : ههههههههههه والله تستاهل
جواد : يا اخي جاملني اشوي
فهد : مو ذنبي اني صريح
جواد : مالت عليك و على الي يشكي لك همومه
جاء طلال : هي انت وياه مو ناوين نخرج من الجامعه
جواد : يله و الغدا عندي في بيتي
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في بيت ابو نواف .......
و في الصاله الكبيرة ..
حلا : ماما ممكن اقول لك طلب بس ما ترديني
ام نواف : خير اش عندك
حلا : اممم ليان صحبتي عازمتني على بيتها و ..
قاطعتها ام نواف: وانتي ما صدقتي على الله و وافقتي
حلا : عليكِ نور
ام نواف عارفة انه ما في امل من الرفض : طيب روحي
حلا : اموووت فيكِ يا احلى ام في الدنيا وانا اقول انك اليوم محلوة و تهبلين و .. و .. << و تعرفون بقية اطراء المصالح
ام نواف بطفش: لا تخليني اغير رأيي..
حلا : لاه لاه خلاص يللا تشااو
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
قاعدة مهمومة و حاسة انها شايلة هموم الدنيا على راسها ..
زوجها متغير عليها .. ما صار يتكلم معاها او يجلس وياكل من طبخها و ما صارت تسمع منه حبيبتي عمري حياتي .. او حتى فروحتي..
فرح حست انه بندر متغير عليها 180 درجة .. وين زمان لمن كان يموت فيها ..
وفجاءة سمعت صوت الباب
بندر دخل و على طول مشي من قدامها دون ما يسلم عليها
فرح : بندر !
بندر تلفت لها : نعم
فرح تحاول تلفت انتباهه: و عليكم السلام
بندر بلا مبالاة : بغيتي شي
فرح بحزن : سلامتك بس انا طبخت مع سارة (اخته) مكرونة بالباشميل يعني ..
بندر قاطعها : لا شكرا توني اكلت في الشركة .. ” وراح“
فرح ما انصدمت .. متعودة .. لكن طبعا انجرحت و انذرفت الدموع من عينها بحرارة
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في بيت ابو طلال..
جود : و كل البنات انتبهوا لسحاب الابلة الي كان كلــه مفتوح .. وانواع الضحك و الاستهزاء
دينا ميته ضحك : والله انكم فلة
جود بعربجيه : وبعدين انتبهت الابلة على السحاب و وجهها صار لونه احمر .. و احنا فطسنا ضحك
دينا : هههههههههه عقبالنا لمن نكون بالجامعه نسوي مقالب زي كذا واحسن
دخلت عليهم ام طلال
ام طلال : بنات انا رايحة عند عمتكم ام نواف .. تجون معي؟
جود : لا اساسا حلا ما راح تكون موجودة في بيتهم واحنا مالنا ومال كلام العجايز
ام طلال : بنت , ترى احنا في عز شبابنا
جود تضحك بسخرية
دينا : وانا بروح عند الخياطة عشان فستاني هناك
ام طلال : طيب انا الحين باتصل بطلال و بكلمه..
و اتصلت ام طلال على ولدها ~~
ام طلال : وينك فيه
طلال : انا في بيت عمي ابو نواف .. جواد عازمني
ام طلال : طيب تعال عشان توصلني عندهم و توصل اختك عند الخياطة
طلال بتنفخ : يا امي
ام طلال : يله بلا دلع
طلال : حاضر بس كونوا جاهزين
ام طلال : طيب
::::::::
طلال خرج من عند الشباب (جواد – فهد )
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في غرفة حلا .. الساعة 5:45 عصراً
تجهزت حلا زي عادتها و طلعت ملكة جمال .. راح اوصفها لكم ..
لبست فستان اخضر نعومي مرره , على شكل شبه مثلث من عند الصدر و هو الين تحت الركبة على طبقتين الطبقة الي فوق شفافة و الي تحت لونها اخضر شكله مررره يجنن و رفعت شعرها بالشباصة على شكل غجري شكله عليها مره حلو وسوت قلوس وردي على شفايفها << ما كان له لزمه هع........ و لبست سندل ابو ربط الين ساقها و طبعا لبست اكسسوارات فضي و اخضر و استخدمت عطرها المفضل من dior (ماركة)
.. و غير انها طلعت شياكة طلعت بنت خرافيه و غير قابلة للوصف..
و نزلت تحت عند الصاله و تستنى اخوها نواف ..
::::::::::::::::::
عند الشباب ..
فهد : انا بروح اغسل يدي وبرجع
جواد : طيب لا تتأخر
فهد : ان شاء الله
خرج فهد من المجلس و هو متوجه للحمام مر بالصالة ... شاف حلا ... ما شاء الله .. حلا كلها حلا .. جمالها و جسمها و حركاتها كلها لفتت انتباه فهد .. بالنسبه لفهد قد شاف حلا اكثر من مره و حبها من قبل و هي تعرف بحبه لها ..
حلا ما شافته و فهد ”“زي ما يقولون ”“ فصفصها من راسها لرجولها .. حلا التفتت و شافته انصدمت وهو ما رفع عينه عنها .. فمشيت من جنبه الا .........
فهد مسك يدها... حلا التفتت له و فهد حط عيونه في عيونها : انا احبك
حلا اتفاجأت من جرئته : حبتك جراده
فهد بكل رومنسيه : ليش انتي كذا؟
حلا سحبت يدها عن يده : ابعد عني .. ” وراحت بسرعة“
فهد انقهر من حركتها هذي و راح عند جواد و قال له انه بيخرج ..
::::::::::::::::::
حلا انصدمت وزاد كرهها له اكثر و قعدت تفكر فيه
قطع تفكيرها صوت الموبايل
~~ نواف يتصل بك ~~
حلا : الو
نواف : الو حلا يله انزلي ..
حلا : اوكي
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في منزل .... آخر
كانت قاعدة و تطالع على التلفزيون ... قناة روتانا و على اغنية ( قوم درجني – ماجد المهندس) ..
دخلت اختها ..
شذى : هااااااااااااااي..
شوق : وجع جعلك الصمخ ..
شذى : شتسوين ماي سيستر؟
شوق : والله ما ادري حبيبتي”رفعت صوتها ” يعني اش قاعدة اسوي اتفرج ..
شذى : اعصابك شوقوه .. ” طالعت على التلفزيون ” وووووواو مجودي
شوق : اوووووووف
~~ ورن التلفوون ..
شوق : بعدي يدك عنه
شذى : اش يخصك ؟
شوق سحبت التلفون ... الوو
جود : الوو
شوق : هلا والله بجود
جود: اهلين حبيبتي كيفك . اش اخبارك .. اش علومك ... المهم
شوق : خير اش فيكِ مستعجلة ؟
جود : يوه بدال هالمقدمات الي معروفة اجابتها خلينا نخلص منها
شذى : مين هذي؟..
شوق تأشر لشذى بالسكوت..
شوق : بس ما تدرين يمكن اقول لكِ انا مو بخير ..!
جود : لاه لاه يا بنت العم كل العالم يقولون انا مو بخير ما عاد انتي يالقطو بسبع ارواح يا ام المناعة .. المهم ..
شوق قاطعتها :صلي على النبي .. قولي ما شاء الله
جود : لحول .. الحين تبين تسمعين الاهم ولا شنو ؟
شوق : لا شنو احسن .. اموت واعرف في شي اهم من ”وبدلع“ صحتي و اوامري
جود : يوووه تصدقين مالت عليكِ .. كنت راح اعزمك انتي و الخبلة اختك على كوفي و على المول .. بس ما تستاهلين سديتي نفسي ”و قفلت على وجهها“
شذى فاطسه ضحك و شوق متوعده لها بالانتقام لكن بعد ما قالت شوق لشذى على (اختك الخبلة ) هي بعد متوعده لجود
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
وصلت حلا لبيت ليان .. و نزلت بعد ما وصلها اخوها نايف ..
.................
◄◄◄ نهاية الباريت الاول
_ اش راح يصير بحلا في بيت ليان؟
_ و جواد اش راح يسوي مع دينا و دينا اش بترد له كيف راح يكون موقفها؟
_ و فرح المسكينة راح تقدر تحل مشاكلها مع زوجها ؟
2
.:::::البارت الثاني :::::.
وصلت حلا لبيت ليان .. و نزلت بعد ما وصلها اخوها نايف ..
ما شاء الله اش هذي الفخامة في هالفلة
حلا دقت الباب .....
ليان فتحت : هلا والله ..
حلا : اهلين فيك ..
ليان : تفضلي ” واخذت عبايتها منها“
و راحوا لغرفة ليان ..
ليان : اعتبري البيت بيتك
حلا : هههه في هذي لا توصيني
ليان : هههههه بجد
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
جود اتصلت على حبيبة قلبها .. اريام
جود :الو اريام
اريام : هلا والله بالقاطع
جود : اريام انا عازمتك على الكوفي
اريام : خير اش فيكِ كذا الناس يتكلمون؟
جود : لا تسألي انا بنفجر من الطفش و دينا راحت عند الخياطة .. اش قلتي ايوة ولا لا
اريام : اوكي
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
قاعده في غرفتها وبالها بعيد
خرج بندر من الحمام بعد ما اخذ له شاور.. وراح عند المرآيا ونشف شعره
فرح تناظره بحنيه و هي مبتسمة ..
بندر التفت لها : اش فيه على اش تضحكِ..
فرح : ولا شي .. بس جوزي ومن حقي اطالعه..
بندر ضحك : حلوة هذي زوجي و من حقي اطالعه..
فرح : ليش؟
بندر : لا ولا شي بس تصدقين ما احس انك زوجتي ابد
فرح انصدمت من جرأته و من كلامه وصراحته: وليش اش فيني؟
بندر يضحك باستهزاء : ولا شي يا ..... يا زوجتي ”و دخل الحمام عشان يلبس“
فرح اتلخبط كل شي في راسها ليش يعاملها كذا ليش تفكيره كذا و ايش قصده ؟؟؟؟؟
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
الساعة 8:30
قاعدة فوق سرير صحبتها و منسدحه عليه و تشيك في الجوال
... ليان نزلت عندها كم من شغلة في المطبخ ..
دخل زياد للبيت ..
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
ايه صح نسيت باعرفكم على العائله
ابو زياد ”لاهي بالفلوس و تجميع الفلوس ..
والام متوفية
زياد 19 ” ولد يخبببببببل يجننن و يدوخ يشبه ملك جمال الباكستان عباس عمران وهو مرره يدوخ و مدلل ما عمره طلب شي الا و صار
ليان 18 ”بنت حبوبة و طيوبة ...... من حيث الجمال فجمالها عادي
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
فتح اطلع زياد لغرفته ..
و تذكر شي .. فراح لغرفة ........ ليان
لباب و ..........................
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
دينا : مامي , والله فشلة اجلس عند الخياطة و هي خلصت من شغلها
ام طلال : طيب اتصلي بـ فهد او طلال
دينا : يا ماما الف مره اتصلت
ام طلال : طيب استني اشوي وانا بدبرها .. يله باي
بعد ما انتهت المكالمة ..
ام طلال توجهت لعند جواد
ام طلال : يا ولدي ما شفت فهد ..
جواد : لا والله يا خالتي طلع وما قال لي فين بيروح و اتصلت ما رد
ام طلال : اووووووف
جواد : ليش بغيتي شي..
ام طلال انتهزت الفرصة : كنت بطلب منه يروح يجيب اخته دينا من عند الخياطة
جواد مطير عيونه : صدق ,, اقصد خلاص ولا يهمك انا بروح اجيبها
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
فتح الباب و شافها .. متمددة فوق السرير و خصال شعرها على وجهها .. لا هذي مو اخته هذي اساسا مو انسانه هذي
ملاك و ملاك و صف قليل بحقها .. جمال اخذ عيونه لفترة ما وده يصحى ..
حلا ما انتبهت له .. دخلت ليان : هاااي ”و شافت اخوها“
حلا طالعت على ليان وانصدمت لمن شافت اخوها ..
ليان متفاجئة: زياد .. اش تسوي هنا ؟
زياد التفت لاخته : ها .. انا .. اش فيه
ليان : ممكن تطلع لو ما لاحظت صديقتي موجودة
زياد التفت لـ حلا : صديقتك ؟ ”وخرج“
حلا ناظرت ليان : اش فيه ؟
ليان متفشلة : لا ولا شي
حلا : ..............
ليان : اقول يله امشي ننزل .. العشا جاهز
حلا : اوكي
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في المول (بعد ما خرجوا من الكوفي)
اريام : وين دينا؟
جود : راحت عند الخياطة
اريام : اها و شوق و شذى
جود : ما ادري عنهم في البيت اكيد
مر واحد يغازلهم
شاب : ياهو يا حلو انت وهي اعطونا وجه
جود بهمس : واو يخفق
اريام : ايه والله يهبل
الشاب : اش تقولون اكيد لاني وسيم ”وغمز“
جود : وه وه شكلي باخذ رقمه
الشاب : عبرنا ياحلو
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
جود: عيونك الحلوة ..
اريام دقت جود : انطمي
جود : آآآآآآي
الشاب فرح : و تفضلي يا حلوة رقمي وانا اسمي خالد يا ..... الا اش اسمك ؟
جود اخذت الرقم : جو.........د ..... جودي
اريام تناظر جود بحقد
خالد : عاشت الاسامي جودي..
جود غمزة له غمزة تدوووخ
خالد منهبل على عيونها : يللا اشوفك على خير ”وراح“
جود : ااااااااه يهبل
اريام : جود مالت عليك تقولي له اسمك ..
جود : ما عطيته اسمي .. في فرق بين جود و جودي
اريام : ايه واضح
لمحوا شخصين ماريين .. شخصين يعرفونهم
جود : اريام شوفي .. مازن .. و ......(قالتها برومنسيه ) ...فيصل
اريام : ايه والله
مازن و فيصل قربوا ناحيتهم
مازن : اريام ..
اريام :سم
مازن التفت لفيصل : انا قلت لك يا فيصل انها اختي و بعد جود (فيصل اخو شوق و شذى)
فيصل ابتسم ابتسامه تصرع : ايه
جود ( بيذبحني بهذه الابتساامه) : كيفك فيصل؟
فيصل : الحمد لله
مازن : ليش انا ما لي رب؟
جود استحت : هلا مازن
مازن : اهلين ”التفت لاخته“ وانتي خير اش الي جابك ؟
اريام توهقت : انا امممم لا بس حبينا انا و جود نغير جو
مازن : اهاااا
جود : اش رايكم نلف المول سوا
مازن :احلفي .. و مين قال اننا فاضين لكم
فيصل :خف على البنت اشوي بعدين ليش لا اش ورانا ؟
جود فرحت لانه فيصل موافق خصوصا معاها : اوكي يله احنا لفينا المول .. اش رايكم نروح لقسم الالعاب (ملاهي)
اريام : وييييع العابهم زي وجههم .. روحي جيبي البيبي ويله ركبيه ..
مازن : والنعم فيك يا اختي اول مره رأيك يكون حلو
اريام : مآآآآلت
جود : يووووه ليش لا عادي نخبل بالاطفال
فيصل : هههههههه ولا يهمك الحين انا و مازن بنمشيكم في الشلال ( ملاهي في جده)
جود + اريام : هيييييييييييييييييييييييي
مازن : لا مافي روحه
جود + اريام : اووووووووووووووه مالت
مازن : وجع فشلتونا قدام خلق الله وطوا اصواتكم يقول كأنكم بلبل منتهي صلاحيته هع هع هع هع هع هع هع
جود + اريام + فيصل : بايخة
مازن : والله حلوة هع هع هع هع بلبل و منتهي هع هع هع هع
اريام مطنشته : لا مافي ما يصير نبي نروح الشلال
فيصل : خلاص بكره و بعد نخليها جمعه للعائلة
جود : وعد
فيصل ناظر عيونها بارتياح : وعد
جود مبسوطة و ذايبه فيه
و بعدين لفوا السوق .. و راح فيصل على بيته
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
وفي الشارع بالقرب من بيت الخياطة ..
واقفة تنتظر الفرج .. كانت الشوارع فاضية .. و ظلمة و هي ميته رعب
لمحت سيارة من بعيد .. قربت السيارة .. هذي مو سيارة فهد هذا ....... جواد
وقفت السيارة جنبها
دينا : جواد اش الي جابك ؟
جواد : مفاجأه صح .. يللا اركبي << واثق
دينا بتأفف فتحت الباب الخلفي .. بس ما انفتح
دينا : جواد افتح الباب ما ينفتح
جواد التفت لها و بخبث : و ليش بتركبين ورا تعالي جنبي
دينا : جواد عن الهبالة و افتح الباب
جواد : ما في انا قلت لك شرطي .. بعدين بسرعة انا مستعجل
دينا : جواد ..
جواد مطنششش و رفع صوت الاغاني .. دينا طفشت وهي تعرف انه جواد عنيد .. و باستسلام ..
راحت و فتحت الباب الامامي و دخلت وهي بتنفجر .. جواد طل عليها و ابتسم لها ابتسامة تدوخ .. و حرك السيارة
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
دخل البيت بعد ما رجع من المول .. شاف اخواته الخبلات يرقصوون قرب من التلفزيون و طفاه ..
فيصل ببرود : الاغاني حراااااااام
شوق : وجع وانت اش عليك
فيصل : اخواتي وانا حر فيهم ..
شذى : حرارة ببطنك .. بعدين روح شوف جوالك الي مخصص لهم ثلاث مجلدات اغاني لا و بعد كل الانواع والاجناس
فيصل : اقول اسكتي انتي يالدبه
شذى : ياولد يا الرشيق
فيصل يدلع : ايه جسمي مثل راقصات الباليه
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
عائلة (شوق) بنت عم حلا
ابو فراس ” صارم بس الي يعرفه بيقول عنه انه حنون
ام فراس ” طيبه وحالها حال نفسها
فراس 24 ”ولد مغازلجي
فيصل 20 ” وسيم و يخبل و يجنن مرره يهبل .. حبوب و عفوي و فله و رومنسي و يدووووووووووووووووووخ
شوق 19 ” حلووة و جذابه .. عيونها سود عاديه بس واسعة ورموشها كثيفة .. شعرها مدرج بني ناعم و انفها طويل اشوي بس حلو عليها ... هي في جامعة جود – خوافة – متفاهمة – على نياتها – و فرفوشة
شذى 16 ” تجنن وملامحها هلاك ... صفاتها من صفات جنا نذلة و ذكيه و .. و ... و
شهد 13 ” ثقيلة دم و طفولية
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
شوق : اوووووووووووووووووووووووووووف فيصلوه مانا ناقصيناك
فيصل يغني : انا دوم حر و اخواتي نار نار
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
وفي السارة .. جواد مشغل الاغاني و فرحته لا يمكن أي احد يوصفها ..
دينا جنبه .. بلحمها و شحمها .. بكل شي فيها
جواد : دينا
دينا : نعم
جواد : يعني طالما احنا في كورنيش جده .. فــ اش رايك نروح البحر
دينا تدور على عذر : الوقت ليل وما ينفع و بعدين ماما تباني ارجع بسرعة
جواد : لا عادي انا بعدين اقول لها
وقف جواد قريب من البحر ..
وهو يصفق على الاغنيه ( يحلمون) .. ودينا متعمدة تسوي حركات بمعنى .. طفشانه
جواد : تبي ايس كريم
دينا بدون نفس : لا شكرا
جواد : طيب .. تبغيه شوكلاته ولا فانيلا
دينا : ما ابغى
جواد يستهبل : فانيلا .. طيب استني
دينا ساكته لانها لو تكلمت بتنفجر
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في الرياض
مهمومه بزوجها الي تغير عليها .. و كلامه يتردد في عقلها
............... ليش ...................... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
جواد ركب السيارةومعاه الايس كريم : تفضلي
دينا : ما ابغى توني محليه
جواد : يا حليلك تسوين رجيم عشاني
دينا بغرور : عشانك ؟
جواد : ترى يا حبيبتي انا ودي تتخنين ..
دينا : وانت اش يخصك ؟
جواد : انا زوجك ان شاء الله قريبا
دينا متفاجئة بس ما قدرت تمسك نفسها : ومين قال اني راح اوافق عليك ؟
جواد توهق ما يعرف اش يرد : ..............
دينا : حاول تفهم انا ما احبك انا اكرهك ما ابغاك قصب يعني
جواد منزل راسه :...................
دينا : انت دائما تحرجني قدام الكل و تحطني بمواقف .. تحاول تجبرني من هذي المواقف .. لا يكون بس معاك امل اني ممكن اكون لك انسى
جواد : ...............
دينا : انا برجع البيت بالتاكسي ”“بغت تخرج الا ......
جواد مسك يدها و سحبها .. دينا شافت عيونه كلها حنيه و جمود .. و مشى بالسيارة ......
.. صمت.. جواد مو حاس حتى بضجيج السيلرات ..هدووء .. كاتم انفاسه و دموعه الي حابسها في عيونه
دينا نزلت راسها وهي حاسه بتأنيب الضمير لـ جواد : مو ذنبه انه حبني
و بعد وقت كان بالنسبه لهم طويييييل وصل جواد لبيت دينا
دينا نزلت من السيارة .. وبس قفلت الباب الا والسيارة مشيت فورا ... جواد اخيرا حرر دموعه الي منعها تنزل
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
و بعد انتهاء اليوم الي كانت اخر احداثه :.
- ليان قاعدة مع حلا يسولفون و .. يتكلمون .. كلام عادي .. بعدين رجعت حلا للبيت
فهد سرحان بجمال حلا
و زياد نفس الشي يفكر بـ حلا
اريام و جود رجعوا لبيوتهم
دينا ما نامت لانها حست انها ظلمت جواد
جواد راح عالبحر وهو يبكي و محروق قلبه و يتذكر كل الي قالته دينا
فرح ما زالت مهمومه
شوق و شذى و فيصل انتهى يومهم بعد ما تحاربو و تساببوا
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في اليوم الثاني (الخميس) الساعة 9:08 صباح
قرر زياد يتخذ قرار و هذا القرار لازم يستعجل فيه
راح غرفة ليان ....
ليان : خير ان شاء الله اش فيك من صبح الله
زياد : ليان ابغى منك خدمة
ليان : خير
زياد : صحبتك ..امس
ليان بخوف : مين حلا ؟ اش فيها ؟
زياد : اسمها حلا (يا حلوها)
ليان : خلصني اش فيها
زياد بقلة صبر : ابغى اخطبها
ليان : .............
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
◄◄◄ نهاية البارت الثاني
هل راح توافق ليان على طلب اخوها؟
و حلا اش ردة فعلها؟
دينا اش راح يصير معها و مع جواد؟
بندر اش قصته مع فرح؟ ... احداث راح تصيربينهم
و هل راح يكون فيصل قد كلمته على التمشيه ؟
سلام الى جميع الاعضاء
للكاتبة: آنسة بندقة
قصة حب و عشق و تضحيه و كره و انتقام و حقد ولكن تنتهي نهاية مأساويه و اتمنى تعجبكم
مع خالص شكري
ملاحظة : الروايه تحكى في جدة
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
.::::: الباريت الاول :::::.
..... (وفي النهايه ماتت جولييت و حبيبها روميو تضحية لبعضهما ) ... النهاية .
واو قصة جونان لكنها خيالية .. يعني معقولة اي شخص في الدنيا يضحي بحياته عشان شخص ثاني هه .. لا لايمكن
دخلت عليها امها و قطعت حبل افكارها
ام نايف : حلا ليش ما نمتي ؟؟
حلا : مامي , امم كنت اقرأ قصة
ام نايف : بلا قصة بلا هم يللا نوم
حلا : طيب
خرجت ام نايف من غرفة حلا
و حلا كانت سرحانه و تفكر بالقصة .. و شافته انه شي خيالي (التضحية) خصوصا انها جربت .... ♥ الحب ♥ ....
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
راح اعرفكم على عائلة (حلا)
ابو نواف ” طيوب مررره و يحب اولاده واكثرهم بنته الوحيده (حلا) حبيبته ودلوعته دوم يسافر عالرياض بسبب الشغل
ام نواف ” شخصيتها قوية و عصبية لكنها كمان فلة”
نواف 24 ” وسيم و حلو و فوق هذا كله متفاهم.. ويكره الدلع و مايرضى يروح حقه ”
جواد 20 ” يجنن مرره خفاق دوم هو و حلا ماهم متوافقين يمووووووووووووووووووت بـ.....(بعدين تعرفوها)“
حلا 18 ” بنت تجــــنن ومرررره جميلة و حلوة ملامحها .. عيونها بنيه فاتحة و مكحلة و تذوب الي عمره ما ذاب شعرها بني مايل على الذهبي << يعني درجة اللون معقولة مو الي في بالكم ... بيضا بس مو مرره شفايفها ورديه طبيعيا .. وابتسامتها جنان .. وهي مدلعة و حبوبة و فري قوية الشخصية و اهم شي انها مررره حلووة ”
وليد 15 ” حليوة .. جرئ يحب ندى
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في اليوم الثاني و في المدرسة ..(الاربعاء)
اريام : بنات شفتوا امس الفيلم الرومانسي ؟
دينا : واووو مرره يجنن والبطل كمان يخفق
شذى :ايه وبعد رومنسي
دينا : وانتي اش جابك يالبزر بنات سنه اول ثانوي ما يجلسون مع ثالث ثانوي
حلا : ههههههههه
شذى : مالت عليكي اروح عند جنا ابرك لي ..
قاطعتهم ليان وتوها جايه : سلام
حلا : هلا والله
اريام : لا والمشكلة البطل يستعرض عضلاته يبيني انتحر
ليان : اش فيها ؟
حلا : ما نقول غير اللهم انت الشافي المعافي
:::: رن الجرس ::::::
ليان : صح اقول حلا اليوم عازمتك عندي
حلا : على أي اساس ؟
ليان : يوه صحبتي بكيفي
حلا : ههههههههه امزح طيب انا بقول لمامي و اعطيكي خبر
في الفصل ( بالمناسبة .. بقول لكم سالفة هع يعني هي مو سالفة .. طيب حلا و اريام و دينا و شذى بنـات عم وكمان جنا) هذي هي السالفة..!
المهم ::: في الفصل
دينا : حلا ..
حلا : خير ؟
دينا : جواد طفشني امس بالمسج ما يصير, تعرفين ارسل 23 رسالة .. ترى باذبحه..
حلا : وانا اش علي منكم اتصرفي انتي معه ..
دينا : اوووف منك عاد بغيتك عون طلعتي لي فرعون..
اريام : ههههههههه يقطع ابليس المثل البايخ ذا
حلا + ليان : ههههههههه
اريام : وهو اش يسوي انتي اخذتي له عقله
دينا : الحين انا ابغى افهم مين كلمك ولا طلب رأيك ؟
اريام : كيفي بنت عمي و ولد عمي يعني لازم اخطط لمستقبل باهر لهم
ليان : حلوة باهر ..
حلا : اقول لا تصكون(تزعجون) راسي ما صدقت انه الله يفتحها بوجهي و تكون فيه حصة فراغ
اريام : صح احنا اش الي مقعدنا هنا و هذي الحصة فاضين
حلا : والله ما ادري
اريام : انزين قومي نشرد للساحة
ليان بمزح: اقول بلا حركات طفولية
اريام : كيفنا والله
( اريام تكره ليان الي هي اساسا صديقة حلا من السنه الي فاتت)
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
بعرفكم على عائلة اريام
ابو مازن ”الاب طبعا طيب و حنون .. اممم بس
ام مازن ” حنونه و تحب اولادها حيل“
فرح 23 ” حبوبة و حلوة و تجنن بعد .. و هي متزوجة من واحد اسمه بندر وعايشه معاه في الرياض متزوجين حوالي 7 شهور“ تشبه الممثلة الامريكية ليندسي لوهان مرررررررره كأنها نسخ لصق “
مازن 22 حلو و مملوح اسمر بس سماره محليه و هو فري و كول
فهد 20 ” وسيم لدرجه انه يذوب كول و مغازلجي لكنه يحب حلا و حلا تعرف بس ما تبادله الشعور ابد بالعكس“
اريام 18 ” بنت تجنن و حلووة مرره لا يمكن وصف حلاها.. عيونها عسلية (لكن لا يمكن توصل لجمال عيون حلا ) و هي بيضا و شعرها بني ناعم يوصل لنص ظهرها تحب تسويه كيرلي .. جذابه – قوية الشخصية – فري – فله
جنا 16 ” حلوة و خفيفة على القلب ملامحها بريئة بس نذلة و ذكية
:::::::::: (عائلة دينا ) :::::::::::::::
ابو طلال ” عصبي اشوي بس يتحمل المسؤليه و هو قدها و قدود
ام طلال ” مرحة و اجتماعية
طلال 21 ” كول و حبوب يشبه فزاع مرره نفس ملامحه و نظرته القتالة
جود 19 ” بنت حلوة و عربجية تحب تلفت نظر الشباب .. عيونها تذوب بنية و مكحلة خلقة و شعرها يجنن طويل و ناعم و صابغته بني كستنائي يخبل و ملامحها عذاب شفايفها صغيرة و لونها توتي و خدودها حمرا و فيها غمزة << ياقلبو عليها بس .......... مرجوجة – دلخة – داشرة ولا همها شي
دينا 18 ” حبوبة و طيوبه و جميـــــــــــله عيونها بنيه و شعرها اسود سواد الليل سمرا اشوي و تهبل .. خوافة و فرفوشة
جواد يمووووت فيها بس هي ما تحبه ودائما جواد يضايقها و يحطها بمواقف محرجة بس ما عمره شافها ( بدون عباية )“
رامي 16 ” مملوح و حبوب
ندى 14 ” تجنن و كيوت تحب وليد
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في الصرفة ..
ليان : يللا بنات مع السلامة ”وراحت“
اريام : نفسي اعرف يا حلا اش الي عاجبك فيها
حلا : انتي اش يخصك؟
اريام : مالت عليها
دينا : لكن اخوها زياد شي ثاني..
اريام : لا تذكريني فيه هذا الي بيذبحني .. يجنن..
حلا : ما ادري بس ما ارتحت له ..
اريام : اكيد انتي مجنونة كلمة يجنن قليلة في حقة ..
دينا : وه وه امسكوني لاذوب ..
حلا : اووف كل واحد و رأيه..
اريام : يووه حلوي دوم ما عندك ذوق..
حلا : ضفي وجهك يا دبه والله كيفي !..
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في جامعة الشباب
جواد : 23 رسالة و ما ردت ولا عبرتني
فهد : ههههههههههه والله تستاهل
جواد : يا اخي جاملني اشوي
فهد : مو ذنبي اني صريح
جواد : مالت عليك و على الي يشكي لك همومه
جاء طلال : هي انت وياه مو ناوين نخرج من الجامعه
جواد : يله و الغدا عندي في بيتي
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في بيت ابو نواف .......
و في الصاله الكبيرة ..
حلا : ماما ممكن اقول لك طلب بس ما ترديني
ام نواف : خير اش عندك
حلا : اممم ليان صحبتي عازمتني على بيتها و ..
قاطعتها ام نواف: وانتي ما صدقتي على الله و وافقتي
حلا : عليكِ نور
ام نواف عارفة انه ما في امل من الرفض : طيب روحي
حلا : اموووت فيكِ يا احلى ام في الدنيا وانا اقول انك اليوم محلوة و تهبلين و .. و .. << و تعرفون بقية اطراء المصالح
ام نواف بطفش: لا تخليني اغير رأيي..
حلا : لاه لاه خلاص يللا تشااو
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
قاعدة مهمومة و حاسة انها شايلة هموم الدنيا على راسها ..
زوجها متغير عليها .. ما صار يتكلم معاها او يجلس وياكل من طبخها و ما صارت تسمع منه حبيبتي عمري حياتي .. او حتى فروحتي..
فرح حست انه بندر متغير عليها 180 درجة .. وين زمان لمن كان يموت فيها ..
وفجاءة سمعت صوت الباب
بندر دخل و على طول مشي من قدامها دون ما يسلم عليها
فرح : بندر !
بندر تلفت لها : نعم
فرح تحاول تلفت انتباهه: و عليكم السلام
بندر بلا مبالاة : بغيتي شي
فرح بحزن : سلامتك بس انا طبخت مع سارة (اخته) مكرونة بالباشميل يعني ..
بندر قاطعها : لا شكرا توني اكلت في الشركة .. ” وراح“
فرح ما انصدمت .. متعودة .. لكن طبعا انجرحت و انذرفت الدموع من عينها بحرارة
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في بيت ابو طلال..
جود : و كل البنات انتبهوا لسحاب الابلة الي كان كلــه مفتوح .. وانواع الضحك و الاستهزاء
دينا ميته ضحك : والله انكم فلة
جود بعربجيه : وبعدين انتبهت الابلة على السحاب و وجهها صار لونه احمر .. و احنا فطسنا ضحك
دينا : هههههههههه عقبالنا لمن نكون بالجامعه نسوي مقالب زي كذا واحسن
دخلت عليهم ام طلال
ام طلال : بنات انا رايحة عند عمتكم ام نواف .. تجون معي؟
جود : لا اساسا حلا ما راح تكون موجودة في بيتهم واحنا مالنا ومال كلام العجايز
ام طلال : بنت , ترى احنا في عز شبابنا
جود تضحك بسخرية
دينا : وانا بروح عند الخياطة عشان فستاني هناك
ام طلال : طيب انا الحين باتصل بطلال و بكلمه..
و اتصلت ام طلال على ولدها ~~
ام طلال : وينك فيه
طلال : انا في بيت عمي ابو نواف .. جواد عازمني
ام طلال : طيب تعال عشان توصلني عندهم و توصل اختك عند الخياطة
طلال بتنفخ : يا امي
ام طلال : يله بلا دلع
طلال : حاضر بس كونوا جاهزين
ام طلال : طيب
::::::::
طلال خرج من عند الشباب (جواد – فهد )
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في غرفة حلا .. الساعة 5:45 عصراً
تجهزت حلا زي عادتها و طلعت ملكة جمال .. راح اوصفها لكم ..
لبست فستان اخضر نعومي مرره , على شكل شبه مثلث من عند الصدر و هو الين تحت الركبة على طبقتين الطبقة الي فوق شفافة و الي تحت لونها اخضر شكله مررره يجنن و رفعت شعرها بالشباصة على شكل غجري شكله عليها مره حلو وسوت قلوس وردي على شفايفها << ما كان له لزمه هع........ و لبست سندل ابو ربط الين ساقها و طبعا لبست اكسسوارات فضي و اخضر و استخدمت عطرها المفضل من dior (ماركة)
.. و غير انها طلعت شياكة طلعت بنت خرافيه و غير قابلة للوصف..
و نزلت تحت عند الصاله و تستنى اخوها نواف ..
::::::::::::::::::
عند الشباب ..
فهد : انا بروح اغسل يدي وبرجع
جواد : طيب لا تتأخر
فهد : ان شاء الله
خرج فهد من المجلس و هو متوجه للحمام مر بالصالة ... شاف حلا ... ما شاء الله .. حلا كلها حلا .. جمالها و جسمها و حركاتها كلها لفتت انتباه فهد .. بالنسبه لفهد قد شاف حلا اكثر من مره و حبها من قبل و هي تعرف بحبه لها ..
حلا ما شافته و فهد ”“زي ما يقولون ”“ فصفصها من راسها لرجولها .. حلا التفتت و شافته انصدمت وهو ما رفع عينه عنها .. فمشيت من جنبه الا .........
فهد مسك يدها... حلا التفتت له و فهد حط عيونه في عيونها : انا احبك
حلا اتفاجأت من جرئته : حبتك جراده
فهد بكل رومنسيه : ليش انتي كذا؟
حلا سحبت يدها عن يده : ابعد عني .. ” وراحت بسرعة“
فهد انقهر من حركتها هذي و راح عند جواد و قال له انه بيخرج ..
::::::::::::::::::
حلا انصدمت وزاد كرهها له اكثر و قعدت تفكر فيه
قطع تفكيرها صوت الموبايل
~~ نواف يتصل بك ~~
حلا : الو
نواف : الو حلا يله انزلي ..
حلا : اوكي
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في منزل .... آخر
كانت قاعدة و تطالع على التلفزيون ... قناة روتانا و على اغنية ( قوم درجني – ماجد المهندس) ..
دخلت اختها ..
شذى : هااااااااااااااي..
شوق : وجع جعلك الصمخ ..
شذى : شتسوين ماي سيستر؟
شوق : والله ما ادري حبيبتي”رفعت صوتها ” يعني اش قاعدة اسوي اتفرج ..
شذى : اعصابك شوقوه .. ” طالعت على التلفزيون ” وووووواو مجودي
شوق : اوووووووف
~~ ورن التلفوون ..
شوق : بعدي يدك عنه
شذى : اش يخصك ؟
شوق سحبت التلفون ... الوو
جود : الوو
شوق : هلا والله بجود
جود: اهلين حبيبتي كيفك . اش اخبارك .. اش علومك ... المهم
شوق : خير اش فيكِ مستعجلة ؟
جود : يوه بدال هالمقدمات الي معروفة اجابتها خلينا نخلص منها
شذى : مين هذي؟..
شوق تأشر لشذى بالسكوت..
شوق : بس ما تدرين يمكن اقول لكِ انا مو بخير ..!
جود : لاه لاه يا بنت العم كل العالم يقولون انا مو بخير ما عاد انتي يالقطو بسبع ارواح يا ام المناعة .. المهم ..
شوق قاطعتها :صلي على النبي .. قولي ما شاء الله
جود : لحول .. الحين تبين تسمعين الاهم ولا شنو ؟
شوق : لا شنو احسن .. اموت واعرف في شي اهم من ”وبدلع“ صحتي و اوامري
جود : يوووه تصدقين مالت عليكِ .. كنت راح اعزمك انتي و الخبلة اختك على كوفي و على المول .. بس ما تستاهلين سديتي نفسي ”و قفلت على وجهها“
شذى فاطسه ضحك و شوق متوعده لها بالانتقام لكن بعد ما قالت شوق لشذى على (اختك الخبلة ) هي بعد متوعده لجود
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
وصلت حلا لبيت ليان .. و نزلت بعد ما وصلها اخوها نايف ..
.................
◄◄◄ نهاية الباريت الاول
_ اش راح يصير بحلا في بيت ليان؟
_ و جواد اش راح يسوي مع دينا و دينا اش بترد له كيف راح يكون موقفها؟
_ و فرح المسكينة راح تقدر تحل مشاكلها مع زوجها ؟
2
.:::::البارت الثاني :::::.
وصلت حلا لبيت ليان .. و نزلت بعد ما وصلها اخوها نايف ..
ما شاء الله اش هذي الفخامة في هالفلة
حلا دقت الباب .....
ليان فتحت : هلا والله ..
حلا : اهلين فيك ..
ليان : تفضلي ” واخذت عبايتها منها“
و راحوا لغرفة ليان ..
ليان : اعتبري البيت بيتك
حلا : هههه في هذي لا توصيني
ليان : هههههه بجد
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
جود اتصلت على حبيبة قلبها .. اريام
جود :الو اريام
اريام : هلا والله بالقاطع
جود : اريام انا عازمتك على الكوفي
اريام : خير اش فيكِ كذا الناس يتكلمون؟
جود : لا تسألي انا بنفجر من الطفش و دينا راحت عند الخياطة .. اش قلتي ايوة ولا لا
اريام : اوكي
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
قاعده في غرفتها وبالها بعيد
خرج بندر من الحمام بعد ما اخذ له شاور.. وراح عند المرآيا ونشف شعره
فرح تناظره بحنيه و هي مبتسمة ..
بندر التفت لها : اش فيه على اش تضحكِ..
فرح : ولا شي .. بس جوزي ومن حقي اطالعه..
بندر ضحك : حلوة هذي زوجي و من حقي اطالعه..
فرح : ليش؟
بندر : لا ولا شي بس تصدقين ما احس انك زوجتي ابد
فرح انصدمت من جرأته و من كلامه وصراحته: وليش اش فيني؟
بندر يضحك باستهزاء : ولا شي يا ..... يا زوجتي ”و دخل الحمام عشان يلبس“
فرح اتلخبط كل شي في راسها ليش يعاملها كذا ليش تفكيره كذا و ايش قصده ؟؟؟؟؟
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
الساعة 8:30
قاعدة فوق سرير صحبتها و منسدحه عليه و تشيك في الجوال
... ليان نزلت عندها كم من شغلة في المطبخ ..
دخل زياد للبيت ..
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
ايه صح نسيت باعرفكم على العائله
ابو زياد ”لاهي بالفلوس و تجميع الفلوس ..
والام متوفية
زياد 19 ” ولد يخبببببببل يجننن و يدوخ يشبه ملك جمال الباكستان عباس عمران وهو مرره يدوخ و مدلل ما عمره طلب شي الا و صار
ليان 18 ”بنت حبوبة و طيوبة ...... من حيث الجمال فجمالها عادي
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
فتح اطلع زياد لغرفته ..
و تذكر شي .. فراح لغرفة ........ ليان
لباب و ..........................
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
دينا : مامي , والله فشلة اجلس عند الخياطة و هي خلصت من شغلها
ام طلال : طيب اتصلي بـ فهد او طلال
دينا : يا ماما الف مره اتصلت
ام طلال : طيب استني اشوي وانا بدبرها .. يله باي
بعد ما انتهت المكالمة ..
ام طلال توجهت لعند جواد
ام طلال : يا ولدي ما شفت فهد ..
جواد : لا والله يا خالتي طلع وما قال لي فين بيروح و اتصلت ما رد
ام طلال : اووووووف
جواد : ليش بغيتي شي..
ام طلال انتهزت الفرصة : كنت بطلب منه يروح يجيب اخته دينا من عند الخياطة
جواد مطير عيونه : صدق ,, اقصد خلاص ولا يهمك انا بروح اجيبها
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
فتح الباب و شافها .. متمددة فوق السرير و خصال شعرها على وجهها .. لا هذي مو اخته هذي اساسا مو انسانه هذي
ملاك و ملاك و صف قليل بحقها .. جمال اخذ عيونه لفترة ما وده يصحى ..
حلا ما انتبهت له .. دخلت ليان : هاااي ”و شافت اخوها“
حلا طالعت على ليان وانصدمت لمن شافت اخوها ..
ليان متفاجئة: زياد .. اش تسوي هنا ؟
زياد التفت لاخته : ها .. انا .. اش فيه
ليان : ممكن تطلع لو ما لاحظت صديقتي موجودة
زياد التفت لـ حلا : صديقتك ؟ ”وخرج“
حلا ناظرت ليان : اش فيه ؟
ليان متفشلة : لا ولا شي
حلا : ..............
ليان : اقول يله امشي ننزل .. العشا جاهز
حلا : اوكي
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في المول (بعد ما خرجوا من الكوفي)
اريام : وين دينا؟
جود : راحت عند الخياطة
اريام : اها و شوق و شذى
جود : ما ادري عنهم في البيت اكيد
مر واحد يغازلهم
شاب : ياهو يا حلو انت وهي اعطونا وجه
جود بهمس : واو يخفق
اريام : ايه والله يهبل
الشاب : اش تقولون اكيد لاني وسيم ”وغمز“
جود : وه وه شكلي باخذ رقمه
الشاب : عبرنا ياحلو
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
جود: عيونك الحلوة ..
اريام دقت جود : انطمي
جود : آآآآآآي
الشاب فرح : و تفضلي يا حلوة رقمي وانا اسمي خالد يا ..... الا اش اسمك ؟
جود اخذت الرقم : جو.........د ..... جودي
اريام تناظر جود بحقد
خالد : عاشت الاسامي جودي..
جود غمزة له غمزة تدوووخ
خالد منهبل على عيونها : يللا اشوفك على خير ”وراح“
جود : ااااااااه يهبل
اريام : جود مالت عليك تقولي له اسمك ..
جود : ما عطيته اسمي .. في فرق بين جود و جودي
اريام : ايه واضح
لمحوا شخصين ماريين .. شخصين يعرفونهم
جود : اريام شوفي .. مازن .. و ......(قالتها برومنسيه ) ...فيصل
اريام : ايه والله
مازن و فيصل قربوا ناحيتهم
مازن : اريام ..
اريام :سم
مازن التفت لفيصل : انا قلت لك يا فيصل انها اختي و بعد جود (فيصل اخو شوق و شذى)
فيصل ابتسم ابتسامه تصرع : ايه
جود ( بيذبحني بهذه الابتساامه) : كيفك فيصل؟
فيصل : الحمد لله
مازن : ليش انا ما لي رب؟
جود استحت : هلا مازن
مازن : اهلين ”التفت لاخته“ وانتي خير اش الي جابك ؟
اريام توهقت : انا امممم لا بس حبينا انا و جود نغير جو
مازن : اهاااا
جود : اش رايكم نلف المول سوا
مازن :احلفي .. و مين قال اننا فاضين لكم
فيصل :خف على البنت اشوي بعدين ليش لا اش ورانا ؟
جود فرحت لانه فيصل موافق خصوصا معاها : اوكي يله احنا لفينا المول .. اش رايكم نروح لقسم الالعاب (ملاهي)
اريام : وييييع العابهم زي وجههم .. روحي جيبي البيبي ويله ركبيه ..
مازن : والنعم فيك يا اختي اول مره رأيك يكون حلو
اريام : مآآآآلت
جود : يووووه ليش لا عادي نخبل بالاطفال
فيصل : هههههههه ولا يهمك الحين انا و مازن بنمشيكم في الشلال ( ملاهي في جده)
جود + اريام : هيييييييييييييييييييييييي
مازن : لا مافي روحه
جود + اريام : اووووووووووووووه مالت
مازن : وجع فشلتونا قدام خلق الله وطوا اصواتكم يقول كأنكم بلبل منتهي صلاحيته هع هع هع هع هع هع هع
جود + اريام + فيصل : بايخة
مازن : والله حلوة هع هع هع هع بلبل و منتهي هع هع هع هع
اريام مطنشته : لا مافي ما يصير نبي نروح الشلال
فيصل : خلاص بكره و بعد نخليها جمعه للعائلة
جود : وعد
فيصل ناظر عيونها بارتياح : وعد
جود مبسوطة و ذايبه فيه
و بعدين لفوا السوق .. و راح فيصل على بيته
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
وفي الشارع بالقرب من بيت الخياطة ..
واقفة تنتظر الفرج .. كانت الشوارع فاضية .. و ظلمة و هي ميته رعب
لمحت سيارة من بعيد .. قربت السيارة .. هذي مو سيارة فهد هذا ....... جواد
وقفت السيارة جنبها
دينا : جواد اش الي جابك ؟
جواد : مفاجأه صح .. يللا اركبي << واثق
دينا بتأفف فتحت الباب الخلفي .. بس ما انفتح
دينا : جواد افتح الباب ما ينفتح
جواد التفت لها و بخبث : و ليش بتركبين ورا تعالي جنبي
دينا : جواد عن الهبالة و افتح الباب
جواد : ما في انا قلت لك شرطي .. بعدين بسرعة انا مستعجل
دينا : جواد ..
جواد مطنششش و رفع صوت الاغاني .. دينا طفشت وهي تعرف انه جواد عنيد .. و باستسلام ..
راحت و فتحت الباب الامامي و دخلت وهي بتنفجر .. جواد طل عليها و ابتسم لها ابتسامة تدوخ .. و حرك السيارة
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
دخل البيت بعد ما رجع من المول .. شاف اخواته الخبلات يرقصوون قرب من التلفزيون و طفاه ..
فيصل ببرود : الاغاني حراااااااام
شوق : وجع وانت اش عليك
فيصل : اخواتي وانا حر فيهم ..
شذى : حرارة ببطنك .. بعدين روح شوف جوالك الي مخصص لهم ثلاث مجلدات اغاني لا و بعد كل الانواع والاجناس
فيصل : اقول اسكتي انتي يالدبه
شذى : ياولد يا الرشيق
فيصل يدلع : ايه جسمي مثل راقصات الباليه
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
عائلة (شوق) بنت عم حلا
ابو فراس ” صارم بس الي يعرفه بيقول عنه انه حنون
ام فراس ” طيبه وحالها حال نفسها
فراس 24 ”ولد مغازلجي
فيصل 20 ” وسيم و يخبل و يجنن مرره يهبل .. حبوب و عفوي و فله و رومنسي و يدووووووووووووووووووخ
شوق 19 ” حلووة و جذابه .. عيونها سود عاديه بس واسعة ورموشها كثيفة .. شعرها مدرج بني ناعم و انفها طويل اشوي بس حلو عليها ... هي في جامعة جود – خوافة – متفاهمة – على نياتها – و فرفوشة
شذى 16 ” تجنن وملامحها هلاك ... صفاتها من صفات جنا نذلة و ذكيه و .. و ... و
شهد 13 ” ثقيلة دم و طفولية
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
شوق : اوووووووووووووووووووووووووووف فيصلوه مانا ناقصيناك
فيصل يغني : انا دوم حر و اخواتي نار نار
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
وفي السارة .. جواد مشغل الاغاني و فرحته لا يمكن أي احد يوصفها ..
دينا جنبه .. بلحمها و شحمها .. بكل شي فيها
جواد : دينا
دينا : نعم
جواد : يعني طالما احنا في كورنيش جده .. فــ اش رايك نروح البحر
دينا تدور على عذر : الوقت ليل وما ينفع و بعدين ماما تباني ارجع بسرعة
جواد : لا عادي انا بعدين اقول لها
وقف جواد قريب من البحر ..
وهو يصفق على الاغنيه ( يحلمون) .. ودينا متعمدة تسوي حركات بمعنى .. طفشانه
جواد : تبي ايس كريم
دينا بدون نفس : لا شكرا
جواد : طيب .. تبغيه شوكلاته ولا فانيلا
دينا : ما ابغى
جواد يستهبل : فانيلا .. طيب استني
دينا ساكته لانها لو تكلمت بتنفجر
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في الرياض
مهمومه بزوجها الي تغير عليها .. و كلامه يتردد في عقلها
............... ليش ...................... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
جواد ركب السيارةومعاه الايس كريم : تفضلي
دينا : ما ابغى توني محليه
جواد : يا حليلك تسوين رجيم عشاني
دينا بغرور : عشانك ؟
جواد : ترى يا حبيبتي انا ودي تتخنين ..
دينا : وانت اش يخصك ؟
جواد : انا زوجك ان شاء الله قريبا
دينا متفاجئة بس ما قدرت تمسك نفسها : ومين قال اني راح اوافق عليك ؟
جواد توهق ما يعرف اش يرد : ..............
دينا : حاول تفهم انا ما احبك انا اكرهك ما ابغاك قصب يعني
جواد منزل راسه :...................
دينا : انت دائما تحرجني قدام الكل و تحطني بمواقف .. تحاول تجبرني من هذي المواقف .. لا يكون بس معاك امل اني ممكن اكون لك انسى
جواد : ...............
دينا : انا برجع البيت بالتاكسي ”“بغت تخرج الا ......
جواد مسك يدها و سحبها .. دينا شافت عيونه كلها حنيه و جمود .. و مشى بالسيارة ......
.. صمت.. جواد مو حاس حتى بضجيج السيلرات ..هدووء .. كاتم انفاسه و دموعه الي حابسها في عيونه
دينا نزلت راسها وهي حاسه بتأنيب الضمير لـ جواد : مو ذنبه انه حبني
و بعد وقت كان بالنسبه لهم طويييييل وصل جواد لبيت دينا
دينا نزلت من السيارة .. وبس قفلت الباب الا والسيارة مشيت فورا ... جواد اخيرا حرر دموعه الي منعها تنزل
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
و بعد انتهاء اليوم الي كانت اخر احداثه :.
- ليان قاعدة مع حلا يسولفون و .. يتكلمون .. كلام عادي .. بعدين رجعت حلا للبيت
فهد سرحان بجمال حلا
و زياد نفس الشي يفكر بـ حلا
اريام و جود رجعوا لبيوتهم
دينا ما نامت لانها حست انها ظلمت جواد
جواد راح عالبحر وهو يبكي و محروق قلبه و يتذكر كل الي قالته دينا
فرح ما زالت مهمومه
شوق و شذى و فيصل انتهى يومهم بعد ما تحاربو و تساببوا
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
في اليوم الثاني (الخميس) الساعة 9:08 صباح
قرر زياد يتخذ قرار و هذا القرار لازم يستعجل فيه
راح غرفة ليان ....
ليان : خير ان شاء الله اش فيك من صبح الله
زياد : ليان ابغى منك خدمة
ليان : خير
زياد : صحبتك ..امس
ليان بخوف : مين حلا ؟ اش فيها ؟
زياد : اسمها حلا (يا حلوها)
ليان : خلصني اش فيها
زياد بقلة صبر : ابغى اخطبها
ليان : .............
‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡
◄◄◄ نهاية البارت الثاني
هل راح توافق ليان على طلب اخوها؟
و حلا اش ردة فعلها؟
دينا اش راح يصير معها و مع جواد؟
بندر اش قصته مع فرح؟ ... احداث راح تصيربينهم
و هل راح يكون فيصل قد كلمته على التمشيه ؟
- نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 01/01/1970
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى