رومانسي


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

رومانسي
رومانسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يوم حبيتة

اذهب الى الأسفل

يوم حبيتة         Empty يوم حبيتة

مُساهمة من طرف  الأربعاء أبريل 25, 2012 2:12 am

بـــــســـم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... { ~..يـوم دق قلبي ..وارتآحت عيناي لرؤيته .. ~} ...
للكاتبه ايليتا 2009
حياتنا حب .. عشق ..وله .. .. كره .. حقد .. حزن .. فرح .. هم .. عناء .. شوق .. فراق ..
ولكل انسان قدره بهذه الحيآه .. ولكل منّا نصيبه .. فليؤمن الانسان بما قدّره الله له ..
\ ..~..\..~..\..~..\..~..\..~..\..~..\..~..\..~..\.. ~..\..~..\

والله احبك مووووت

وحبك بقلبي يسرق احساسي
واجيـك


اشتكي شوقي لعيونك وخوفي
عليك


ذبحني بعدك القاتل واشاره من
ايديك



أحبك
موووووووت



يا بعد عمري ويا بعد دنياي

محتار
فيك



بركان شوقي يحرق اعصابي
وروحي
تبيك



احبك
مووووووووت


: ..~

في ذآك اليوم وعلت صرخة الطفله الاولى ... وبعدها الطفله الثانيه .. وفرح الاب والام بولاده التوأم ..
اخذو الطفلتين .. والام ابتسمت ... وسلمت روحها لرب العالمين

اما الاب واقف مصدوم ويقول : تينا .. تييينااااا – يصارخ – تييييناااا .. يادكتوووور
يجي الدكتور ومعاه الممرضات ويشوفون حالة الام ..

وفي هذي الاحداث .. واحد مراقبهم من اول مادخلو المستفشى .. علطول راح لغرفة الطفلتين .. وبياخذ وحده منهم .. بسرعه اخذ وحده وخرج بها من دون ماحد ينتبه ...
الدكتور : الله اعطاك عمرها ... ادعي لها
الاب : مستحيل ..- نزلت دموعه – الله يرحمك ويسكنك بجناته .. وين بناتي اللي ماخذو من حنان امهم شي .. الله يصبرني ويصبرهم .. وحتى زوجتي الثانيه وماتت .. يااااااربي وش سويت اناا ..
الدكتور : روح شفهم
الاب مسح دموعه وراح لبناته .. اقصد بنته !
دخل وشافها مميزه بين الاطفال . بياضها الشديد .. شقار شعرها خضرة عيونها .. ابتسم وباسها .. والتفت للسرير الثاني فاضي .. استغرب ونادى عالممرضه : وين البنت الثانيه
الممرضه تناضر لكل الاطفال ومستغربه : اآ آ أي دونت نو
الاب جن جنونه : كيييف ماتعرفين وينها .. بتجننيني انتي
الممرضه : بلييز كوايت .. أيام سوري أي دونت نو ..
الاب طلع للدكتور معصب : وين بنتي الثانيه طلعوها لي بسرعه
الدكتور مستغرب : هدي هدي طال عمرك وين بتروح يعني

راح الدكتور والممرضات يدورون لها .. مافي فايده !
الاب : زوجتي وبنتي بنفس اليوم ينفقدون !!! وش هالحظ النحس
الدكتور يبلع ريقه : احنا اسفين طال عمرك .. بس والله مادري وش صار
الاب ابتسم ابتسامه باهته : ماعليك .. انا بكره بجي واخذ بنتي – تنهد – انتبهو لها .. واذا صار لها شي ماتلوم الانفسك يا دكتور
الدكتور : ان شاء الله
خالد دق عالشرطه يدورون عليها في كل مكان .. وقال للحرس يتوزعون بكل مكان على امل يلقونها .. وحتى القوات الخاصه ..

رجع خالد اللي هو ابو التوأم البيت وهو مهموووووم حددده

رجع للقصر اللي من افخم مايكون .. خالد غني جدا جدا وله معارف كثير .. ومشهور بارجاء السعوديه .. وله معارف وشغلات برا السعوديه بعد ..
عمره 34 سنه تزوج بعد ما ماتت زوجته بثلاث سنوات ... وكان زواجه من تينا اللي التقا فيها بكندا كانت بنت طيبه ورقيقه جدا ومؤدبه عشان كذا عجبت خالد .. اللي مايعجبه العجب .. تزوج وعمره 33 وهي 23 وكانت تينا آيه من الجماااااااال
وحملت تينا بالتوأم .. وبعدها ودعت الحياه مثل ماعرفنا

خالد رزه وهيبه شعره اسسسوود وابيض البشره وحاد النضرات .. ووسيم مره .. ومع هذا كله التواضع عنوانه ..

رجع والخدامات يبتسمون يبون يعرفون وش صار على سيدتهم تينا ..
خالد مو رايق لهم اتجه لجناحه وانسدح ويفكر ببنته الثانيه اللي ضاعت ! ..
اكييييييييد تتساألوون عن زوجته الاولى ... خالد تزوج من بنت عمه ساره اللي كانت ملكة جماال وكان يحبها حب شديد اكثر من تينا وجاب منها ولده رائد .. الي ذحين عند خالته عشان شغل ابوه وعمره سنتين ويشبه اببوه كثير..


خالد : يا ترا وش صار عليها يااااربي ..- غرقت عيونه بالدموع – شي مايتصدق ..- مسح دموعه – طيب وش اسمي بنتي .. امممم تينا الله يرحمها اتفقنا انا وهي نسميهم لارا ويارا ..
بسميها لارا ..
وهو يفكر بحزن بزوجته وبنته .. نام وماحس بنفسه ..

نرررووح للي خطف البنت الثانيه .. وهو يضحك : ههههههههههههههههههههه طيب يا خالد والله لاحرق قلبك على بنتك
البنت بس تصرخ وتبكي وهو انزعج منها بس تحمل





2
وصل لبيته واخذ البنت ووداها عالسرير .. اخته : مين هذي يا ناصر
ناصر : هههههههههههههههههههه هذي بنت خالد
اخته امل : بنته !! .. يالله شكلها باقي صغييييره ليه ماخذها وش ناوي عليه
ناصر : ايه توها اليوم انولدت
امل انصدمت : حررررام عليييييك منت صاحي حشى
ناصر : اقول لايكثر
امل : لاحول الله .. طيب يبيلها ملابس وحليب ودنييا
ناصر : صح اني اكره خالد وما اطيقه واحقد عليه بعد .. بس اكيد معي قلب .. هالبنت راح نربيها ونهتم فيها .. نكسب فيها حسنه .. وانا ماخذتها عشان اعذبها .. بس عشان احرق قلب ابوها عليها
امل : طيب ياكثر هرجك هالحين راح تفلسنا هالبنت
ناصر : ماعليك بدبرها
امل اخذت البنت وتبتسم : ماشاء الله مره حلللوه
ناصر : ايه امها اجنبيه .. مادري وش لاقيه بالخايس خالد .. ولا بعد للبنت توأم
امل : لا تقوول .. حراام عليك فرقتهم
ناصر : لا يكثر
رجع اخوهم الصغير اللي عمره مايتعدى الــ16 سنه
ناصر : محمد وين كنت هاه ؟
محمد بملل : يعني وين .. مع الشباب اكيد – ناضر البنت باستغراب - الله مين ذي
ناصر رقع : هذي لقيتها بالشارع مسكينه .. راح نربيها هنا
محمد ناضر اخوه بنص عين : من متى الحنيه ياخوك
ناصر دزه : لا يكثر هرجك يالبزر
محمد : الحمدلله .. انا بروح انام احسن لي
امل : وش نسمي القمر
ناصر تذكر اسم يحبه هو وخوي عمره ..ساره
ناصر بلع ريقه : وشرايك بساره ؟
امل : اوكي .. سارونه الصغيرونه وهـ بس عليها تزنن

.. سااره زوجة خالد الاولى .. كان يحبها ناصر وخالد بنفس الوقت .. لان منصور كان صديق للعايله وكان يشوفها من هو صغير بس ساره كانت تحب خالد وخالد يحبها .. ومنصور حااقد
امل اخت ناصر بنت طيوبه حيل وعمرها 26 ووملوحه

ناصر عمره 32 سنه .. كان صاحب خالد الروح بالروح من ايام المدرسه .. لاكن الشيطان فرق بينهم .. بسبب ان خالد نجح بحياته اكثر من ناصر .. وواحد من الشباب لعب على عقل ناصر وحرشه على خالد .. وخالد انصدم منه .. بس ورّاه العين الحمرا وطرده برا شركه من شركاته المتعدده.. لان الشركه تبع ابو خالد وناصر كان يشتغل بها .. وبكذا ناصر حااقد على خالد مره .. على انه هو الغلطان
وخالد لازال مصدوم من حركته وبعد ماطرده معد شافه ابدا .. وهالقصه حصلت قبل 10 سنين .. وكمان ان ساره حبته سبب من اسباب حقد ناصر

طبعا خالد مقرر ينقل عالرياض .. لانه هو بالشرقيه هالحين ..

** اليوم الثاني راح خالد للمستشفى وهموم الدنيا عليه .. اللي يميز خالد انه صبووووور ويتحمل كثير ... ومقرر انه يكرس حياته لبنته الصغيره لارا ولأعماله وصفقاته..
اخذ بنته وهو مبتسم وطبع عليها بوسه ويسمي عليها ..
وصل القصر واعطاها المربيه : لبسيها زين
المربيه اللبنانيه : حازر .. بسم الله عليها بتجنن – باستغراب – وين السيده تينا ؟
خالد لمعت عينه : الله يرحمها
المربيه اندصمت : الله يرحمها .. ويصبرك .. وبتزكر انو كانت حامل بتوم ؟
خالد وخانقته العبره : انخطفت
المربيه : شوووو ... يالله وشو العمل هلّا ؟
خالد : قلت للشرطه وللحرس وردو علي .. ومافي امل بالمره .. احم احم خلاص انا بروح اشوف شغلي انتبهي للارا زين
المربيه حزينه على حال خالد : حازر

المربيه روشت لارا ولبستها ونظفتها ونومتها في جناح فخم وطفولي ...

خالد جاب المربيه ... تكون مدبره للمنزل ومربيه مره وحده .. غير الخدامات والخدم والحراس .. خالد من خوفه على بنته لارا .. شدد الحراصه حول القصر .. وامر مدير اعماله انه يشرف عالوضع

ناصر راح للسوبر ماركت بعد ماجمع كم فلس يساعده انه يشتري اغراض لساره الصغيره ..

.................................................. .......................

بعد مرور 19 سنه

في قصر ابو لارا بالرياض ...
لارا تكلم ابوها بالجوال : باباااا متى ترجع طولت بلندن ؟
ابو لارا : يا حبيبة بابا والله الاشغال فوق راسي .. بس وعد بعد بكره وانا عندك بالرياض
لارا : اوووووكي انتظرك يله باااي
ابو لارا : الله معك حبيبتي .

لارا متعلقه بابوها مررررره وحتى ابوها متعلق فيها .. يدلعها ويلبي كل طلباتها .. وبنته الثاينه ابد ماتروح من باله .. ولارا دايم تشوف لمعة الحزن بعيون ابوها .. طبعا ماخبرها ان لها توأم
وحتى رااائد مايدري انه له اخت غير لارا .. ورائد دارس المتوسطه و الثانويه بمدرسه داخليه بررا .. حتى الجامعه برا .. وبعد مايخلص يرجع لاهله .. لانه مو لاقي فرصه يجي لاهله

لارا دللوعه نعومه خفيفة دم .. طيوبه .. بس فييها شوية عصبيه في الامور اللي تحتاج لها القوه والعصبيه خخخخخخ
ومتواضعه مثل ابوها .. واكيد تملك من الجماااال الكثير الكثير
شعرها الحرير الطويل الاشقر بس مو فاتح مره .. وعيونها الوسيعه الخضر .. والجسم المنحوت .. وبيضاها وخدودها الحمرا .. بنت مره جميييله

وتتمنى دايم تقابل امها ... وصورة امها عندها بالغرفه وفي كل مكان .. ومشتااااقه لاخوها كثثثير وتتمنى رجعته بسرعه

امــــا ساره حياتها عكس عن حياة لارا بالظبط
ساره بعربجه : محييميييد اعقل لادوس ببطنك
محمد : لايكثر يالولد
ساره : خبل بس هات اللي معك
محمد مفتح عيونه : وش تبين
ساره بهياط : ادخن اجل وش ابي هااات سيجاره بسرعه
محمد : اقول تلايطي
ساره : يييييوه عمى

ساره عربجييه قاصه شعرها مررره بووي .. هههههه .. وعصبيه وايد بس جمالها مستحيل تخفيه العيون ..وستايلها مره بوي .. وفلاويه وخفيفة دم وبريئه
ناصر وامل مولاقين لها حل .. وطبعا مخبرينها ان امها وابوها ماتو وانهم اخذوها هنا

ساره علمتها هذي الحياه القسوه والقوه .. وعلى قولتها الطيب في هالزمن مايعيش ..
ناصر رجع البيت .. ساره تعودت تقول لناصر يبه .. عودها من صغرها تقولها ..على انه مو ابوها !
ساره : هلا يبه
ناصر ابتسم : هلا ببنتي سارونه
ساره : يبه وش سارونه بعد
ناصر : هههههههههههه .. تعالي شوفي وش جبت لك
ساره : وشووو
ناصر : اشياء تتسلين فيها دام اليوم اربعاء .. جبت لك فلم وتسالي معاه
ساره : اللله تسلم والله
امل : يله الغدا جاهز
طبعا بيتهم مررره صغير وحالته حاله .. والفلوس بالغصب تجيهم من شغلة ناصر سواق تاكسي .. ومحمد مامعه غير شهادة الثانويه وعاطل عن العمل هــع
عمر محمد 35 سنه ومتزوج وزوجته زفت

طبعا ساره كانت تعاني في المدرسه من تريقة البنات باهلها اللي ربوها .. وان مالها اصل ومادري وشو وانها فقيره

عشان كذا نفسية ساره مره زفت .. وشخصيتها قويه من برا بس قلبها مكسور
ودايم تتمنى تشوف اهلها .. وتفكر كيف هم .. طيبين مو طيبين .. اغنياء فقراء ؟
وساره شاكه انها سعوديه .. من عيونها الخضر وشعرها الاشقر .. خايفه يكون اصلها مو سعودي .. وطبعا هي ساكنه بالشرقيه

.................................................. ...............

في الصباح لارا تتجهز للجامعه .. نزلت من الدرج الرخام والي يحوطه القزاز الفرنسي وعليه من افضل انواع الخشب فطرت وخلصت وراحت مع السواق ومرافقتها والحرس حول الجامعه ..ووصلت ووراحت لصاحباتها : هآآآي
البنات : هاايات
لارا : كيفكم
البنات : تمام .. وانتي
الارا : انا بخير الحمدلله

وعند ساره كالعاده تنوره جنز وتيشيرت اسود ساده وشعرها البوي تحط عليه الجل وتلبس العبايه والطرحه على كتفها باهمال
محمد : حطي الطرحه على راسك
ساره : ييييييوه انت بتنشب لي كل صابح .. مين بيناضر فيني .. لاحول
محمد بعصبيه : اقولك اسمعي الكلام
ساره : وجع ان شاء الله – حطت الطرحه باهمال على راسها .. ووجها مكشوف – مشينا .
وصلت الجامعه وجلست بمكانها المعتاد ..
بالغصب وفرو فلوس للجامعه ..وساره ولارا يتمعتون بالذكااء .. وفي المدرسه مره شاطرات ..
وساره الاولى على دفعتها ويمكن يدرسونها على حسابهم ..

وساره ولارا سنه اولى بالجامعه ..


3


البااااارت الثاااني

انتهى دوام الجامعه ورجعت كل وحده لبيتها
ساره بتعب انسدحت على فرشتها .. اللي يااماا تمنت تنام على سرير مريح ..
ساره بخاطرها : ياربي متى تتغير حالتنا الزفت هذي .. متى القى اهلي .. ياررربي !

لارا مررت على ستار بكس وجلست تتقهوى هي وصاحبتها والمرافقه واقفه .. والحارس خلته برا
لارا بس تتحجب ووجها مكشوف

مرو شباب : يااهووو ياحلو ..
لارا بملل : ياربي عالسخافه
واحد من الشباب : يوه شكل الحلوه طفشانه
لارا لفت عليهم : ورا ماتنقلعوووون عن وجهي
واحد منهم : واي واي متأكده انك سعوديه
منار صاحبة لارا : لا بنقاليه .. يله تلايط انت وياه
لارا اخذت شنطتها : قومي يلا
الشباب سدو عليهم الطريق .. واحد منهم : على وين باقي بدري
لارا ابتسمت وصكته ذااك الكف اللي يحبه قلوبكم
لارا : وخر يالتيس عن طريقي
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااا ي
منار : ههههههه سمعت ولالا يا التيس
لارا دفته بغرور وطلعت هي ومنار
منار : من جد سخافه
لارا : مررره الله لايبلانا بس
رجعت لارا للقصر ونآمت علطول
.................................................. .................

ساره تكلم اعز صاحبتاها .. او بمعنى اصح صاحبتها الوحيده .. منى .. اللي جمعهم المحبه والاخوه والصداقه من اعمارهم 8 سنوات ولين ذحين صديقات .. كل وحده تعتبر الثانيه اختتتها
منى بنت مرره حلوه وملامحها مرره خطيره وعمرها 19 تدرس مع ساره

ساره : يابنت ودي اهج من السعوديه هههههههه
منى : خذيني معك وفكينا من هالعيشه
ساره : ايوالله بس لو في فلوس يا سلام
منى : ايه صادقه ههههههههه
ساره : احمدي ربك بس خخخخ
منى : اقول زهق ودي اطلع اشششم هوا
ساره : اليوم بعد العشاء نطلع ونفللها .. دامنا للحين مستلمين مكآفأة شهرين
منى : وااااو .. وين نروح ؟
ساره : نروح أي مجمع ونتقهوى ونتعشى اللي تبينه
منى : اووكي .. بس وش بتقولين لاهلك
ساره : لا عادي اللي عندي .. بقولهم طالعه مع صاحبتي ماراح يقولون شي .. ولو اني داريه ان محيميد بيتعند لي بس بدبرها
منى : اووكي وانا بقنع اهلي بعد
ساره : تمام يله باي
منى : باايات

.................................................. .....................

بعد العشاء ساره جهزت نفسها وقالت لامل انها طالعه
امل : انتبهي لنفسك
ساره : اوكي باي

صحيح ان امل وناصر ربوها .. بس مافي اهتماام وخوف كبير

ساره اخذت تاكسي ومرت منى وراحو

عند لارا جالسه تتشيك بتروح لعمها ابو احمد
وصلها السواق لهم ومايحتاج تاخذ المرافقه .. لان بيت عمها مشدد بالحراسه .. فتح لها الباب بندر : هلا والله
لارا : اهليين بندر
بندر : شلوونك ؟
لارا : تمام وانت ؟
بندر : الحمدلله بخير
لارا : ويين بدور ؟
بندر : جوا بالصاله
لارا : اوكي .. بروح لها
لارا دخلت : سلااااام
بدور : هلا والللله وغلا
سلمو على بعض .. بدور : كيفك يالخايسه
لارا : هههههه تمام وانتي ؟
بدور : عآآال العآآل
لارا باقي بعبايتها ... نزل المغرور على قولة لارا ..
ماجد بعناد : وانا اقول البيت ليه مظلم
لارا تناضره من فوق لتحت : لانك فيه يا بايخ
ماجد بضحكه سحريه ( شوفو الوصف بس >> سحريه هههههه)
: هههههههااااي اجل بايخ هاه ... طيب يا نونو يلا سلااااام

طلع من البيت وبدور ميته ضحك : انتو متى تنتهون هواش
لارا : اذا حجت البقره على قرونها
بدور : البقره بحججها بحججها هههههههههههههه
لارا : هع .. يلا وييين الحفله اللي مجهزتها
بدور : يلا عالملحق
عائلة ابو احمد .. اخو خالد الكبير
اسمه محمد وزوجته بدريه .. طبعا غني مثل غنى اخوه ورجل اعمال نااجح ومشهور
احمد الكبير عمره 30 سنه متزوج وعنده بنت وولد
احمد طييووووب مره ويد ابوه اليمين متزوج اسماء وجايب منها اصيل 6 سنوات ..ومجد 4 سنوات
بندر 25 سنه يدير نص الاملاك بالرياض.. مره فلله وقلبه ابييض .. واذا عصب عصصب خخخخ
ماجد 23 سنه يدرس بالجامعه هندسه .. وسييم مره ورزه .. وفيه شوية غرور من برا .. ومره طيوب بس مايبين وخفيف دم
بدور 19 سنه .. بنت مررره حللللوه شعرها اسسسسود وعيونها واسعه ومكحله خلقه ملامحها شاميه .. وفلله ومهايطيه شوي خخخخ
وانتهو بكذا *____^

وللعلم بدور ولارا صديقات الررروح بالروح .. مثل الاخوات بالظبط .. روح وحده بجسدين ..
وعند خالد اخت بعده اسمها اماني وزوجها علي اللي كمان رجل اعمال .. وعندها :

زياد : عمره 28 سنه.. وسيم وطيوب .. وخفيف دم .. ويساعد خواله بامور الصفقات
ديما : 22 سنه .. مررره حللوه ونعوووومه .. بس عصبيه ومع هذا قلبها ابيض ..
بس محمد وخالد واماني


4

ساره : وااااي شوفي التيشيرت ذاك خططير
منى : ياحبك لذي التيشيرتات .. اشتري بلايز حلوه يختي
ساره : لا ييع .. احب التيشيرتات السااده
منى : مع نفسك
ساره : اقول امشي بس امشي
جا واحد يتهزى بشكل ساره : هي انتي .. متأكده انك بنت .. ولا انك اصل ؟
ساره ناضرت له نضرات شريه : وانت وش لك .. بطل لقافة الشعب السعودي
الولد بتريقه : اها اجل انتي متجنسه ولاجايه زياره هنا يا شاذه
ساره تمسك اعصابها : قد الكلام ؟
الولد : ههههههههههااااي يعني وش بتسويين
ساره بصرخه قويه : قد الكلام
الولد : شوي شوي على احبالك الصوتيه .. ايه قدده وقدود
ابتسمت ساره ابتسامه جانبيه ومسكته من ثوبه واعطته بكس ورمته عالارض ورفست على رقبته : شف ياحبيب امك انــــاااا محد يتجرأ يقرب مني .. تجي انت يالرخمه .. والله زمن تفووو عليك يالحيوان
منى : بنت خلاص مشينا
ساره علت ضحكاتها : ههههههههههههههههههه غبي .. يله يا منوش مشينا
مجموعة بنات : احلللللىىىى ياقويه
ساره ناضرت لهم ببرود ورفعت حاجب ومشت

وحده من البنات : واااااااااااااااي تخقق
وحده منهم : مادري وش تحبين في البنات
البنت : ماعليك مني

.................................................. ......................

لارا وبدور فاليينها عالاخير ... رجعت لارا القصر ناامت من التعب
اليوم الثاني جا ابوها من لندن ..
لارا راحت بسرعه وضمت ابوها بقوووه : وحشتنييييي
ابو لارا وهو يبوسها : وانتي اكثير ياعمري .. كيفك عساك بخير
لارا : تمااااام وانت شلونك
ابو لارا : دووم ان شاء الله .. انا بخير اذا حبيبتي بخير
لارا : يدووم لك الخير
حطو الخدم الغدا وتغدو وسولفو ..
لارا : باااباا
ابو لارا : عيون ابوك
لارا : تسلم عيونك ... بس بغيت اطلبك طلب
ابو لارا : قولي
لارا : انا وبدور ناويين السنه الجايه ندرس برا ..
ابو لارا : حللوو
لارا : يعني موافق
ابو لارا : ايه اكيد .. اصلا السنه الجايه يمكن اطول بامريكا .. وباخذكم معاي
لارا : ياااي وناسه
ابو لارا ابتسم لفرح بنته .. بس من تذكر بنته الثانيه اللي شافها مره وحده وهي تنولد وتبكي .. لمعت عيونه وتضايق وبخاطره : يالله . هالحين هي فرحانه .. زعلانه .. بردانه جيعانه ؟؟ يالله لايكون محتاجه شي وانا مابيدي اسسوي شي .. يالله احمي بنتي .. مالها غيرك
لارا : بااابااا وين سرحت
ابو لارا : لا بابا معاك .... ايوه وش مخططين ؟
لارا : راح نفللها وندج هههههههههههههه
ابو لارا : قصدك ندشر هاه ههههههههههههههه
لارا : لاوين خخخخ .. بابا ودي ازور ديرة امي
ابو لارا بحزن : ان شاء الله اخذك لها
لارا بحزن : ودي اجلس معها لو دقيقه .. بابا حكيني عنها كمان
ابو لارا : وش اقول وش اخلي امك اطيب وحده عرفتها بحياتي
واجمل وحده بعد .. وكانت مميزه من بين بنات بلدها .. انها رزينه وواعيه وذكيه .. مثلك يا الخبله
لارا : ههههههه .. ودي يكون لي اخوات غير راائدووه اللي مدري متى يرجع والله وحشني
جابتها على الوتر الحساس .. ابو لارا بخاطره : لو تدرين ان لك اخت الله اعلم فينها ..
ابولارا : يالله الله يعوضك .. ورائد بعد مايخلص الدراسه راح يرجع
لارا : بس عادي عندي بدور وصاحباتي
ابو لارا ابتسم : ايه صح .. يله اليوم تجهزي عشان اروح اسلم على اهلي
لارا : ان شاء الله

.................................................. ..............
ساره وهي مارّه سمعت ناصر وامل يتكلمون
امل : يا ناصر خلاص سوينا اللي علينا وربيناها .. والله معد نقدر نتحمل مصاريفها
ناصر : يا امل وش هالكلام .. مستحيل اقط البنت ,, بعدين هي تستلم فلوس شهريا وراح تدبر عمرها فيها .. والبنت ماقد ظغطت علينا .. الله يهديك بس
امل وكأن الكلام ماعجبها : بس لازم تعطينا من مصروفها
ناصر عصب : والله ماتشمين منه هلله يالحيوانه انقلعي عن وجهي

ساره تضايقت مره وبخاطرها : يعني انا ثقل عليهم .. طيب وش اسوي وين اروح ... ناصر ذيك المره قال امي وابوي ماتو .. وهو كذاب سمعته يتكلم عن ابوي .. يالله ابي اشوف اهلي ... طيب ليه ما اساله عن اهلي .. لالا اخاف يتهرب او يعصب .. لاااا لازم اساله
دخلت عليه : يبه
ناصر : هلا ساره
ساره بلعت ريقها : وين ابوي
ناصر وكأن احداعطاه كف جااامد : أي أي .. أي ابو تتكلمين عنه
ساره : لا تتهرب انا قد سمعتك تتكلم مع امل عن ابوي ..بس المشكله ماسمعت وش تقول عنه .. المهم اني سمعت ابببووو ساره
- نزلت دموعها – تكفى قولي وينه ..؟
ناصر عصب : انتي ماعندك ابو .. اقولك ابببوك مات هو وامك .. بس انا كنت اتكلم اقول - يصرف – كيف كان ابو ساره وكذا ... اكيد انتي فاهمه غلط
ساره : اكيد ؟
ناصر بابتسامه : اكيد
ساره مسحت دموعها وراحت ... ناصر متوتر وقلقان

.................................................. .........

ساره لبست العبايه وطلعت من البيت وهي تمشي بدون هدف
وتتنهد .. شافت بنت يمكن بسنها او اصغر مع ابوها وامها
البنت تنافخ على امها : ييييوه اشبك ياماما ماتفهمين انتي
الام المسكينه : معليش ياحبيبتي

ساره تناضر في البنت باستحقار كيف تعامل امها كذا .. هي لو عندها ام .. بتصير خدامه تحت رجولها .. بس الواحد مايقدر النعمه اللي عنده .. مشت من عندهم وشافت واحد يرقم بنتين وهم يضحكون .. ساره : استغفر الله ياربي .. اللهم لا شماته .. الناس وصلو القمر وذول مبسوطين بالترقيم .. سخافه

وقفت لبقاله وشرت لها بايسن وجلست باحد الكراسي في حديقه قريبه .. وباحد احياء الدمام البسيطه .. سرحاااانه وكأنها لوحدها بهالعالم ..جا واحد عجوز وجلس بالكرسي واخذ نضارته وجالس يقرا بالجريده

مانتبهت له خلص قراءه وترك الجريده وهي انتبهت له لما قام التفتت لقت جريده واخذتها قاعده تقرا .. وفي الصفحه الاولى مكتوب بالخط العريض .. نجاح رجل الاعمال والملياردير الشهير خالد عبدالعزيز الــ..... بآخر صفقه قام بها بلندن ونجآته من اغتيال احد العصابات الحاقده .......
ابتسمت ساره ماتدري ليه وتناضر برجل الاعمال هذا : رزه الشايب ذا خخخخ .. شكله بطرران الله يهني عياله الله وسيم وعمره طق الخمسين هههههههههههههه وش هالكلام يا سوير .. ماشاء الله قد شفت بعض من قصوره بالممكله وبرا في المجلات.. روووعه ملياردير من جد

وطبعا خالد عبدالعزيز هو ابوها
وكملت تصفح بالجريده ..

.................................................. ...........

راح خالد وبنته لاهله .. ام محمد : هلا بولدي خالد
خالد : هلا يمه – وباس راسها – شلونك عساك بخير
ام محمد : الحمدلله بخير .. بشرني عنك
خالد : الحمدلله بخير

دخل ابوه وراح خالد وسلم عليه
ابو محمد : هلا بولدي تو مانورت الرياض
خالد : تنور بأهلها يبه
لارا : اكيد منوره دامني فيها
ابو محمد سلم على لارا : ايه اكيد ههههههه

وصل ابو احمد هو وعياله
ابو احمد : هلا باخوي خالد
خالد سلم عليه : هلا محمد اخبارك
ابو احمد : الحمدلله بخير وانت ؟
خالد : تمام ..
احمد واخوانه سلمو على عمهم
ماجد : هاه كيف لندن وكيف جوها
خالد : جوها يعجبك
ماجد : يعني تنصح بسفره
خالد : ههههه اخذك معي المره الجايه

بدور جات : سلااااام
خالد : هلا بدووره
بدور : هلا عمو – وسلمت عليه – كيفك
خالد : الحمدلله .. وانتي شلونك
بدور : تمااام ..
وسلمت على لارا
ماجد يناضر بنص عين للارا ..ولارا تدري عنه بس تسوي حالها ماتدري . .
جت اماني وسلمت على اخوها
زياد : شلونك خالي
خالد : طيب وانت كيفك
زياد : الحمدلله .. كيفك لارا ؟
لارا : الحمدلله بخير

زياد يناضر لارا بحب ... يحب هالبنت حب مو طبيعي
.................................................. ............

اليوم الثاني بالجامعه .. ساره ومنى يستهبلون على خلق الله
ساره : اقول منى وشرايك نسحب عالمحاضره
منى : والله ؟
ساره : والله ونروح نفطر برا الجامعه
منى : لالا بلا تهور
ساره : طيب خبله

دخلو المحاضره
ساره تناضر في البنات وبنص عين .. ساره شافت وحده دوبا ومعها وحده نحييفه : تيمون وبومبا خخخخخ
منى : وين
ساره تأشر عليهم : هناك
منى : ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي ايوالله صادقه
جت وحده واعطت رساله لساره وراحت
ساره كالعاده تفتح الرسايل بملل وتقرا بصوت عالي واستهبال : ياسااره انا احبك واموت علييك وحياتي بدونك ولا شي .. تكفين حسي فيني .. محبتك وعاشقتك فطومه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه امحققق فطومه .. اقول فارقي يا شيخه
- تشقق الرساله – تناحه عمري ماشفت مثلها فيكم يالبنات

منى : هههههههههههههههههههه حرام اعطيهم وجه
ساره : اقول طسي بس ..
.................................................. ............

قررو العايله انهم يروحون للمزرعه يوم الثلوث ..


5

البااااااارت الثاااااااالث

البارت الثالث

رجعو البنات من دوام الجامعه ..
لارا تكلم بدور : كم بنقعد فيها ؟
بدور : امممممممممم يمكن لين يوم الاحد
لارا : اهــا اوووكي ..يلا انا بنآآم بايوو
بدور : باايو

نوووم ..

عالمغرب قآمت لارا وصللت وراحت تجهز اغراضها
وخللصت وراحت لابوها وجلست تسولف معه

امــــا عند ساره قآمت من نومها وهي مرا متضاايقه
شافت جوالها فيه 3 مكالمات لم يرد عليها من نفس الرقم
والرقم غرريب .. استغربت مين ذا ؟؟ طنشت الموضوع وقامت واخذت لها شاور .. خرجت ولبست ودق نفس الرقم وردت بدون اهتمام .. ساره : الوووو
.......: الووو .. معي ساره ؟
ساره : ايوه مين انتي ؟
......: شلوونك ؟
ساره : اقولك مين انتي ؟
.......: رووقي ليه العصبيه ذي ؟
ساره قفلت بوجهها : غبيه ..
لبست عبايتها وطلعت كالعاده تتمشى

.................................................. ...............

لارا تكلم بدور : يابنت بابا يقول بنمشي مع صباح الله خير
بدور : ايييه شفتي كيف النكد
لارا : انا عني بنآم لي ساعتين قبل مانمشي
بدور : ايه وهوا كذا ..
لارا : الله يعين ..الا اخوك ماجد العلله جاي ؟
بدور : ايه بس مو معنا .. يمكن يجي بالليل
لارا : اهاا ليته مايجي
بدور : ههههههههههههههههههه مالت عليك
لارا : خخخخخ
بدور : يلا باي بس بااي .. وراااي فلم اشووفه
لارا : طيب انقلعي بااي

.................................................. .........

ساره رجعت دقت عليها البنت .. بس ساره طنشتها
ارسلت لها البنت " اذا مارديتي علي راح تندمين واجد "
ساره ناضرت الرساله : ههههههههههههههههه مصدقه عمرها ذي
رجعت دقت وساره مطنشه .. كمان رجعت تدق ساره ردت : هااه ياعلله وش تبين
.......: مابي غير سلامتك يا عمرري
ساره : الزبده
.......: ابي اقابلك بمكان
ساره رفعت حاجبها : من انتي اصلا ؟؟؟
.......: اذا تقابلنا تعرفييين
ساره : ياشينك .. وش تبين مني هااه ؟؟
......: اذا جييتيي بتعرفين
ساره : اجي وليه مااجي .. بس قولي وين ؟
البنت علمت ساره بالمكان ..
ساره : متى اجي ؟
......: تعالي عالساعه 10
ساره : اوكي >> وقفلت بوجهها
ساره : الله اعلم وش تبي هالغبيه .. يلا انتظر للساعه 10 واشوف

جت الساعه 10 وساره لبست ورآحت مع التاكسي ...

.................................................. ........................

ماجد مع اخوياه في القهوه
عبدالله : والله ودي اتزوووج
ماجد : ماشوف حد ماسكك
عبدالله : يابوي ماني لاقي البنت الزينه .. ماعندكم بنات حلوين
ماجد وهو يفتكر لارا : لا ماعندنا .. بعد عننا احسن لك هع
عبدالله : مآلت عليك .. وانت مو ناوي
ماجد : لالالا مابي وجع رااااس
عبدالله : والله انك غبي
ماجد : اقوول لايكثر..
محمد : ايوه وتقول رايح بكره على مزرعة جدك
ماجد : ايوالله بس بروح بعدهم
محمد : اها
ماجد : وشرايكم تخاووني
عبدالله : لا ياشيخ قاطيين وجييهنا احنا ؟
ماجد : حلفت لتجووون .. ترا عادي والله ابوي وعمي شبابيبيين وبتحلى الجلسه
محمد : والله مدري
عبدالله : خخخخخخ اذا في بنات جيت
ماجد ناضر له : هيي انت وخشتك اعقل
عبدالله : هههههههههههههههههه امززح
ماجد : طيب يا ابو مزح انت
عبدالله : خلاص ااتفقنا عالعشاء هاه ؟
ماجد : ايوه
..*.. عبدالله عمرره 23 يدرس مع ماجد .. وهو وماجد مثل الاخوااان .. عبدالله طوييل واسمراني شوي .. وله غمازه وابتساامته خطيره .. ومره خفييف دم وحبوب ..
محمد بعد عمره 23 وصاحبهم .. بس تخصصه غير .. ونقدر نقول ماله ادوار كثير بالقصه ..

.................................................. .....................

ساره وصلت المكان ورراحت للبنت
البنت قامت : هلا ساره
ساره تناضر لها : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت بخبث : تسوين لي اللي اقوووله ... ولا راح تشوفين شي مايرضيك
ساره تناضر بنص عين : شكلك ماتعرفين من انا
البنت : لا اعررفك زين يابعدي
ساره : لا ماتعرفيني زين .. انا ماحد يهددني اوكي
البنت : لا تعاااندين
ساره ماسكه اعصاابها : انتي من وين تفهمين
البنت : انا ابيك بشغله نفذيها وراح اتركك بحالك
ساره : لاياشيخه .. اقول منااااك
البنت : انتي اسمعي
( وقالت لها عن اللي تبيه )
ساره تناضر بصدمه : خيييييير انتي ,, وش تقولين وش هالكلام .. منتي صاااحيه .. انا مستحيل اسوي شي زي كذا
البنت : بالطيييب احسن لك
ساره اعطتها كف : وجع ياقليلة الحيا

ورراحت ساره وهي معصبه ....!


6

البنت : والله لاوررريييك راح تندمين ياساره .. بالطيب ماجيتي .. بس بالغصب ان شاء الله .

.................................................. ..................

اذن الفجر وصلّو .. لارا : بــابا بدور تقول انهم ركبو السيارات
ابو رائد : خلاص يلا احنا جاهزين
لارا : اوكي انا لبست العبايه
ركبو السياره وتقابلو مع ابو احمد وابو زياد في الطريق
طبعا كلهم بسيارات فخمه .. مع السواقين والمرافقات
احمد : ياقلق اهجد
ابو محمد ( الجد ) : اتركه ياولدي
احمد : الله يسعدك .. بس زعجني الله يهديه
ام محمد : اقوول سوق وانت ساكت
احمد : ههههههههههه ابشري يمه
ام محمد : الولد مسكين طفشان ويلعب مع اخته وش حارقك انت
احمد : ازعجني وازعجكم
ام محمد : لا مازعج حد الله يحفظه
احمد : هههههه طيب

.................................................. .....


بعد نص ساعه وصلو للمزرعه ..
بدور : اووخص فيه تطورات
لارا : يب .. جدوو سوا لها شوية تعديلات
ديمه : اهم شي المسبح .. الصراحه منظره مغرري
بدور : مررره .. بس المزرعه الجديده ارررروووووع
لارا : ايه صصح جدو يقوله ...بعد مانقوم من النوم نسبح
ديمه : ايه اكيد

زياد يتأمل لارا من بعيد ويقول بخاطره : يالبى قلبها .. والله كل شوي تحلوو .. بس ليتها تحس فيني ..آآه
بندر دقه : يآآآهو سرحاان في ايش
زياد : هاه .. ولا شي
بندر : طيب يله مشينا حطو القهوه
زياد : اوكي .,
.................................................. ......................

راح اشرح لكم نظام المزرعه كيف ... بعد البوابه في اليمين مواقف سيارات وجمبها غرفة الحارس .. وعاليسار .. حديقه وجلسات والمسبح .. وبعدين الفيلا .. وبعدها مكان كبير فيه مزروع من اشياء كثثيير .. وسآحه فاضيه وجمبها الاحصنه

والمزرعه مررا كبيره وحلوه .. الفيلا دورين وملحق .. الدور الاول صاله ومجلسين للحريم والرجال .. ومقلطين ومطبخ .. وغرفتين ..
الدور الثاني غرفه لابو رائد وغرفه لابو احمد وزوجته .. وغرفه لاماني وزوجها .. وغرفه للجد والجده .. وجناح للبنات وجناح للشباب .. مع الصاله والمطبخ ..
الملحق .. فيه غررفه كبيره مجهزينها البنات للفله .. وفي قسم للخدامات .. وطببعا هذي مزرعة الجد القدييمه .. بس يمشون حالهم فيها لين تخلص الجديده .. لانها اكبر وافخخخم .. ويليق بمستوى العايله

.................................................. ..................

بعد القهوه .. نآمو لين الظهر ... قامو الحريم والرجال
ابو احمد : خالد اليوم ابو ياسر جآي
ابو رائد : يالله من زمآن عنه والله له وحشه
ابو احمد : ايه عزمته .. جاي بعد العصر
ابو رائد : كويس
ابو زياد : والله انه طيب الرجال ذا
ابو احمد : ايه اخو دنيا
ابو زياد : وين ماجد ؟
ابو احمد : بيلحقنا هو واصحابه بعد العشاء
ابو زياد : اهاه

زياد وبندر قآمو من النوم .. وراحو للرجال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو زياد : صح النوم
بندر وزياد : صح بدنك
ابو احمد : هاه ارتحتو ؟
بندر : الحمدلله

.................................................. ...............
ام زياد : البنات طولو بالنومه
ام احمد : انا بروح اقومهم
ام احمد : بناااااات يلا قومو
لارا : لا خاالتي .. تكفيين ماشبعت
ام احمد : اقوول قومي انتي وهي وتجهزو يلا
بدور : ليه ؟
ام احمد : ابو ياسر وعياله جايين
ديما : اماااااااانه
ام احمد : ايوه
بدور : يااي وناااااسه عبووره بتجي
لارا : اخر مره شفتها ييوه زمان
ام احمد : شاطرات يلا قومووو وتجهزو
ديما : ههههه حاضر

قامو البنات وتجهزو .. واكلو

بعد العصر وصلو عايلة ابو ياسر ..

اعرفكم عالعايله ..
ابو ياسر صاحب خالد ومحمد من زمآآن .. وزوجته لطيفه ام ياسر .. مرره طيوبين ومحترمين
ياسر عمره 30 متزوج وزوجته نوف عندهم توأم سلمان وريان واعمارهم 5 سنوات
عبير .. عمرها 23 آخر سنه بالجامعه .. مررره فلاويه و خفيفة دم ودلوعه .. طويله وبيضا .. وشعرها نااعم وبني .. وملامحها نعومه
وليد عمره 22 في الجامعه ..رجه وفله وعنده شوية حركات مغازلجيه .. طويل وعريض وفيه سمار خفيف .. وشعره مايل للشقار ..وملامحه حااده
يزن 15 سنه ثالث متوسط ..طيوب وفيه شوية غرور .. ويكرره البنات خخخخخ .. فيه شبه من اخوه وليد
بكذا انتهو ..
.................................................. ..................

ابو احمد : حيا الله من جانا
ابو ياسر : الله يسلمك ويبقيك
سلمو على بعض ..
ابو رائد : تغيرت يارجال
ابو ياسر : ههههههه وانت بعد
ابو رائد : ايه عجزت ياخوك ههههههههه
ابو ياسر : كلنا عجزنا ..
ابو احمد بمزح : لا يا حبايبي انا الشباب وخليت لكم العجز
ابو زياد : اييه خلينا لك الشباب ..
ابو رائد : هههههههاااي .. ماشاء الله عليك ... ياسر وش اخبارك وش علومك
ياسر : الحمدلله بخير ياعمي وانت
ابو رائد : الحمدلله .. وليد ويزن اخباركم
وليد : تمام التمام .. اخبارك انت ياعمي
ابو رائد : الحمدلله

.................................................. ........

عبير تضم البنات : وحشتوووووووووووووووني
بدور : وانتي اكثثثثر
لارا : احلويتي يابنت
عبير : ههههههه .. وانتي احلى ياقمر
لارا : يسلموو يابعدي
ديما : والله فررصه حلوه نشووفك فيها
عبير : ايوالله من جد

وجلسو سوالييف وسوالييف خخخخخخ
حطو القهوه .. وجالسين يتقهوون
ام زياد : ماشاء الله ياعبير مره احلويتي
عبير : تسلمين ياخالتي عيونك الحلوه
ام زياد : الله يحفظك
ام ياسر : كيفكم يابنات
البنات : الحمدلله بخير
ديما : وانتي ياخالتي شلونك
ام ياسر : بخير الله يسلمك
بدور : خخخخ وين ييزن المفعوض
عبير : هههههه اكيد لازق في ابوي واخواني
لارا : ايه اكيد كالعاده .. يعنني ماجلس عند الحريم
عبير : هههههههههه
ديما : الحين كم عمره .. 14 ؟
عبير : 15
بدور : ماشاء الله صار رجال خخخخخ
عبير : هههههه شفتي كيف
بدور : بطلع ريحته اليوم
عبير : اييه تكفين هههههههه
لارا : هههههه نذلات

بعد المغرب
لارا : بنات يلا طلعنا نتمشى شوي برا
البنات : يلا
لبسو الجلال وطلعو ... لمحو الاولاد
عبير شافت من بينهم زياد .. : بنات مين ذاك الطويل ؟!
ديما : اخوي زياد
عبير : اها
عبير بخاطرها : ماشاء الله يجنن .. والله وتغيرت يازياد .. الله يحفظك .. اكيد الثاني بندر المزعج ههههههه
بدور : اووخص هذا ولييدووه .. والله صار شي
لارا : ايه خخخخخ
عبير : ههههههههههههه ماخليتو احد في حآله
بدور لمحت يزن : يزووووووووووووووون
يزن هذا الصوت يعرفه زين التفت : لاااا عاااااد .. بدووووور !
بدور : ههههههههههههههههههههههه تعال تعااال
يزن من بعيد : فكييينااااااا
لارا : ههههههههههههههههههههههههههه مااكو فكه
وليد يناضرهم ويكلم بندر : بدور باقي ماعقلت
بندر : هههههههههههههههههههه مستحييل
يزن : انا على بالي هجدت .. عز الله رحت فييها
زياد : ههههههههههههههههههههه الله يعينك
بدور : يزووون تعال سلم علي مالت على خشتك
وليد : ياورع .. الحين البنات يطلبوونك ويبوون يسلمون عليك وانت تقول لا .. مآآآلت عليك من جد
يزن : رح بدالي
وليد : ماقول لا – مسوي نفسه بيروح ياسر مسكه من من ورا ورجعه – مشكور ياخوي
ياسر : العفو
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
بدور مسويه معصبه : ييييييييزن يالخايس
يزن : طيب طييب جاااي

جا لعندهم : هااه
بدور : هههههههههههههههههههههههه صاير رجال وحركات
يزن : احم احم ايه اكيد
بدور قرصته بخده : يزنن اخوك ياعبير
يزن : هييه شايفتني بزر
لارا : هههههههههههههههه لا حشاك
يزن : ايوه واخباركم
ديما : طيبين وانت علومك
يزن : عال العال ..
بدور : سنه كم ياحبيبي .. خامس ابتدائي ؟
يزن : لا ياشيخه .. بطوولي ذا وتقولين خامس
بدور : اجل اكييييد سادس .. بسم الله عليك .. شطوور يزونتي
يزن تنرفز : هييه انتي
بدور : ههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلك
يزن : مالت علييك من بنت
بدور : احم ياولد .. احتررم عمتك بدور
يزن : اقوول انقلعي .. قال عمتي قال
بدور : والله وصاير لسانك طويل هااه ؟؟
يزن : هع .. يله انا بمشي احسسن من مقابل خشتك
بدور بتضربه .. وهو انحاش
بدور : انا اوريييييك
يزن : اييه هييين هههههااااي
لارا : هههههههه
عبير : خبل
بدور : مرره خخخخ
بعد العشاء وصل ماجد واخوياه
انتهى البارت الثالث ..

7


البارت الرابع


عبدالله : ماشاء الله مرره روعه المزرعه
محمد : ايه
ماجد : انا الروعه والله
عبدالله : اقول امش امش
ماجد : خخخخخ طيب
دخلو مجلس الرجال وسلمو ..
ماجد : ولييدووه هنا ماصدق
وليد : هلا والله لك وحشه ياولد
ماجد : وانت اكثثر والله وش علومك
وليد : تمام التمام
عبدالله : عرفنا على الحبيب
ماجد : وليد .. ولد صاحب ابوي
عبدالله : اها تشرفنا .. وانا عبدالله
وليد : اهلين .. الشرف لي والله
ماجد : وهذا محمد صاحبي
وليد : هلا والله
محمد : هلافيك

وكملو سواليف ..

وطلعو الشباب للحديقه باستثناء ياسر واحمد
عبدالله : الجو خطييير
وليد : اييه مره

البنات رجعو من المزرعه وفي طريقهم شافو الشباب
بدور : اوهوو ماجد وصل
ديما : في اثنين اول مره اشوفهم
لارا : يمكن اخويا ماجد
بدور : ايه اكيد
عبير : واااو هذا ماجد .. مشااء الله مره تغير
لارا : خايس من يومه
بدور : ههههههههههههههه احترمي نفسك يابنت
لارا : ههههه لايكثر

دخلو البنات الفيلا ..
عبدالله : ماشاء الله كبرو البنات – يتريق –
ماجد بنص عين : انت قد شفتهم اصلا . عشان تقول كبرو
عبدالله : هههههههااي .. سللك ياعم .. انا مسوي اني من العايله
ماجد : هههههههههههههههههههه الله يرجك
عبدالله : ويرجك معي
.................................................. ....................

بعد ساعه حطو العشاء وتعشو .. وبعدها البنات قررو يسبحون ..
لارا : يختي مو الحين نسبح
بدور : ليييه طيب ؟
لارا : آخر الليل .. لان الرجال داخلين خارجين
ديما : ايوه من جد
بدور : ييوه طيب
عبير : طيب وش نسسوي الحين ؟
ديما : امممممممم وش رااايكم عالخيول
بدور : اييوه .. يالله
راحو البنات للخيول وركبو عليها ويتسابقون .. وفاكين الطرح من شعورهم

بندر شاف من بعيد شكل ديما .. مره يجنن وشعرها يطير وضحكتها الحلوه واللي تدووخ
بندر : آآه ياحبني لها البنت ذي .. الله يحفظها ولا يحرمني منها

بعد نص ساعه لارا تعبت وراحت تجلس في الحديقه معها كتاب وقاعده تقرا
.................................................. ....................

عالساعه 10 الليل وصل رائد لقصر ابوه ودخل والحارس قله : لحظه مين انت ؟
رائد ابتسم : انا رائد
الحارس : هلا والله .. كبرت ماشاء الله .. كيفك واخبارك
رائد : تمام وانت شلونك
الحارس : نحمد الله
رائد : وين ابوي ؟
الحارس : والله طويل العمر و الانسه لارا في المزرعه
رائد : اهاه .. ياربي نسيت وينها المزرعه
الحارس : اخلي السايق يوصلك الحين
رائد : اوكي مافي مشكله

راائد جا عالممكله بعد ما انقطع عنها .. حوالي 8 سنوات .. بسبب الدراسه .. ومشتاااااااااق لاهله بالمره
وصله السايق لمكان المزرعه
رائد : تسلم
السايق : الله يسلمك بابا
رائد : ههههههه .. يلا روح
( طبعا رائد اكيد مانسي لهجته السعووديه .. لان اغلب اللي يدرس معه سعوديين وخليجيين وعرب )
رائد الابتسامه شاقه الحلق خخخخ ... دخل ولقي وحده جالسه وشقرا وحللوه
رائد بخاطره : اكييد هذي لارا بعد قلبي والله وحشتني

لارا منسجمه مع احداث الروايه اللي تقراها ومانتبهت لاحد بالمره .. وحتى سماعات الايبود باذنها ..

رائد مشى بشويييش .. ووقف قدامها بالظبط
لارا انتبهت بشي اسود قدامها

8



نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى