رواية غرام وسط الكلام رواية سعودية ،رومنسية،خيالية
صفحة 1 من اصل 1
رواية غرام وسط الكلام رواية سعودية ،رومنسية،خيالية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جايبة لكم رواية غرام وسط الكلام
للكاتبة :بنوتة الشرقية
كلام الكاتبة:هذهِ القصه خيالية وهي باللغة العامة اتمنى ان تنال على رضاكم واعجابكم وكل من تعجبه رجاء بأن ينقله الى المنتدى الذي يحبه ..اتمنى لكم قراءة ممتعة /وشكراً
نبداً
الجزء الاول
لمى تحكي بالتلفون وهي متحمسسسه:ايه كملللي هدوو
مررره متحمسسسه
هدى:وبعدها صقعت فيه واااي يدوووخ ياليتك شفتيه
لمى:خيرها بغيرها ان شاء الله مره ثانية وماخلي الا لمن اشوفه
هدى ضحكت:اعرفك ملقوفه هههههههه
لمى:طالعة على توأمك ندووش
هدى:هههههههه
لمى:هدوو الا صح وش اسمه؟؟
هدى:ميين؟؟
لمى:علينا صديق اخوك الي صقعتي فيه
هدى:مادري بسأل اخوي فيصل وبتأكد
لمى:هدوو ابيك تهبلين فيه وتخلينه يموت عليك
هدى:افااا عليك والله اخليه يموت على الارض الي امشي عليها
لمى:تعجبيني ههههههه
شذى جات طايره جنب هدى تشوف مين جالسه تكلم
هدى:شذوو ابعدي بكلم صديقتي
شذى:اوكية
راحت شذى تناظر بالمجلة تحب هالاشياء مكياج, ازياء ,عطور ,اكسسورات..الــــخ اما ندى توأمها دمها خفيف وتحب تستهبل
اما هدى التوأم الثالث تحب التصميم والرسم وعندها معارض رسم
ولمى صديقة هدى الروح بالروح كل اسرارها عندها مثل ماتقول اسرارها لتوأمها شذى وندى
هدى:لمووش
لمى:هلا
هدى:بليييز تعالي لنا اليوم
لمى:ان شاء الله اذا قدرت
هدى:تكفييين لمووش
لمى:اوكية ولايهمك
&&&&&&&&&&&&&
نزلت اماني بغرور بالعادة اماني دايم مغرورة هي بنت خالة هدى وندى وشذى مايحبونها لانها شايفه نفسها وهي كذلك ماعنو مافيها ولا شي من الجمال لكن غرور مايليق عليها
اماني:انتي هييييي
ناظرتها اختها امل بعصبية هي عندها حشرة علشان تعاملها كذا دايم تعامل الناس حشرات عندها
امل بعصبية:اعتقد لي اسم لو سمحتي
اماني:مو المهم ابغاك بشي تعلميني اياه
امل من غير لاتناظرها:والله اذا عدلتي اسلوبك معاي وبعدتي غرورك عطيتك عيوني لكن ماتستاهلين
اماني:انتي بتعلميني ولا لا
امل:لااااا طبعاً
اماني بصوت واطي:انا ارويك يازفتة
امل:وشوو تقولين ماسمعت عيدي كلمتك
اماني انقهرت وعصبت وراحت على غرفتها
امل:انا اعلمك شغلك مغرورة وشايفه نفسها مادري على ايش
بس اعلمك الحين اتصل على ندى واعلمك شغلك هي الي تنفع معاك
دخل خالد وهو رايق على الاخييير
خالد:مرحباااا
امل:هلا خالد
خالد:كيفك اموله؟؟
امل:الحمدلله تمام انتي كيفك؟؟
خالد:انا اليوم بأحسن حال راييق مرره ومابغى احد يعكر مزاجي
امل تحمست:صدق اجل ابغاك تروح للمغرورة بغرفتها وتطفشها انا اليوم ناوية عليها
خالد:افففف مالي خلق هاذي
امل:بليييز خلوودي علشان خاطرري
خالد:اوكيه
امل:تسلم يابعد قلبي قلت بتصل على ندى بنت خالتي بس انت تكفي فيها
خالد:ههههههههه
&&&&&&&&&&&&&
جالسة عبير وهي طفشانة حدها :افففف طفشششش
ام تركي طلعت من المطبخ:يمه عبير وش فيك طفشانة؟؟
عبير:مادري طفشانة حدي ابغى شي يسليني
ام تركي:تعالي معاي للمطبخ نطبخ للضيوف بعد ساعتين بيجون هنا
عبير هي عادتها تكره الطبخ بس تتسلى شوي وعلشان بعد تعرف تتعلم الطبخ من امها
عبير دخلت المطبخ شافت امها تسوي الشوربة
عبير:ماما ابغى اتعلم شوي طبخ علشان ينفعني شوي بحياتي
ام تركي:وشو تبغين تتعلمين؟؟
عبير:ابغى أي شيئ في الطبخ
ام تركي:طيب بعلمك تعملين كيكة التوفي
عبير:اوكية ماما
ام تركي وهي تقطع البصل:اول شي كاس ونصف سكر
عبير:ماما كتبيها بورقة علشان اعملها الحين
ام تركي اخذت ورقة وكتبت مقادير كيكة التوفي وطريقتها
عبير تحمست تعملها اخذت المقادير وسوتها وحطتها بالفرن:ان شاء الله ماتحترق
ام تركي:ان شاء الله ههههه
عبير:يمه تصدقين حبيت الطبخ
ام تركي تبغى تشجعها:حلوو مرره لو تتعلمين كل يوم طبخة وتعمليها بتحبي الطبخ كثييير
عبير:ونااااااسه
ام تركي:كل يوم بعلمك طبخة اوكية
عبير ابتسمت:اوكية مامي
دخل عليهم سعود
ام تركي:سعود حبيبي وش فيك ؟؟
سعود:يمه حبيبتي تطمني مافيني الا الخير بس.........
وسكت
ام تركي خافت عليه من جد:بس اييش ياسعود وش فيك؟؟
عبير طلعت الكيكة من الفرن فرحانه:يمه ابشرك الكيكــ......
ناظرت اخوها وحبيب قلبها سعود شكله يتألم بقوه
عبير اختفت فرحتها وابتسامتها حطت الكيكة في الثلاجة علشان تبرد مو المهم انها سوت الكيكة المهم اخوها وحبيب قلبها سعود
عبير بخوف:حبيبي وش فيك؟؟
سعود كاتم ضحكته:لامافيني شي بس........
وسكت
ام تركي عصبت وخافت من جد:سعود حرقت اعصابي وش فيك؟؟
سعود:لامافيني شي وراح
وراح قبل ماتلحقه امه واخته عبير
وهو عند الدرج:ههههههههههه لعبت عليكم مساكين صدقتو هههههه
عبير:سخيييف من جد
&&&&&&&&&&&&
جالسة سارة جنب التلفزيون وتناظر فيلم رعب الي هي صديقة ندى مثلها مررحه ومثل شخصياتها تحب المغامرات مرره عسل
جا عندها اخوها الصغيرعبد الرحمن عمره 5 سنوات
عبد الرحمن:ثارة وث هذا يمه يخووف؟؟
سارة تبغى تخوفه زيادة:ايه ويجيلك في الليل وياكلك
عبد الرحمن يصارخ:يممممممممممه يخوووف
سارة ابتسمت:ياشطور انقلع عند ماما لاتجي
هنا ترى بياكلك
عبد الرحمن بخوف:ثارة مابغى هذا غيريه
سارة تصارخ:تحللللم اغيره دحوووم رووح انقلع هناك خلني اشوووفه لآضربك الحين
عبد الرحمن بكى :مابغى هذا غيريه
سارة تعرف اخوها اذا بكى مارح يسكت اخذته وحطته عند امها الي شافتها تستشور شعرها وتتزين
ام محمد:خييير ليش جايبته مو فاضيه له؟؟
سارة:ماما ابغى اكمل الفيلم لايفوتني نص عمري
ام محمد:ياسلااام اقول انا بروح لعزيمة ام تركي مو فاضية لك
سارة:طيب اخذيه معك
ام محمد:احلمييييييي
سارة:افففف ياربي
ام محمد:بتروحين معاي وتمسكينه زين بس اخذه معاي امسكه لحالي لاااا
سارة:طيب اففففف
&&&&&&&&&&&&&
تررقص ندى على اغنية هلي لاتحرموني منه _راشد الماجد
وتردد مع الاغنية وتصارخ مستانسة
دخلت عليها الشغالة ميري
ميري:مدام ندى
ندى مو حاسه ترقص ومطوله على الاغنية على اخر شي تموت بهذي الاغنية
ميري تصارخ علشان تسمعها:مدااااام ندى
خلصت اغنية هلي لاتحرموني منه توها بتحط على اغنية ثانية الاسمعت احد يناديها
ميري:مدام ندى
ندى بدون نفس:خيير
ميري:بابا فيصل يبغى انتا
ندى:هو وينه؟؟
ميري:مدام هو تحت بالصاله
ندى:اوكي اخذ لي رقصه وانزل
ميري هزت راسها مو فاهمه شي وطلعت
ندى شغلت على اغنية الساعة في لندن_حسين الجسمي
رقصت تقريباً ساعة ناوية تخلي اخوها فيصل ينفجر من العصبية هي بدون الاستهبال ماتمشي
قطع على رقصها فتح باب غرفتها بقووه
فيصل معصب:ساااعه ولا جيتي حظرتك
ندى ببرود:اووووه قطعت على رقصتي الله يسامحك
فيصل عارفها تستهبل حياتها استهبال وضحك وفرفشه نفسه يوم يشوفها معصبة هد عصبيته شوي لانه مابيفيده المثل يقول طنش تعش تنتعش
فيصل ابتسم:كيفك ندووش؟؟
ندى استغربت وبعدها فطست ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ماقلت شي يضحك اعتقد
ندى:هههههههههه لايكون تبغيني علشان تقول لي كيفك ياحليلك هههه
فيصل:صدق انك سخييييفه وربي
ندى:تطمن الحمدلله بخير وانت؟؟
فيصل بدون نفس:انا مو بخير
ندى:افااا ليش لايكون تبغى تتزوج ههههه
فيصل عصب ووصلت معاه:انا اكلمك وانتي تستهبلين
ندى:اقول قول وش تبغى تراني ابغى اكمل رقصي افففف
فيصل :اممممم ابغاك تنفذين هالخطة اوكية؟؟ (*_^)
ندى:انت قول لي الخطة وأقول اوكية او لا
فيصل قال لها الخطة
ندى:لامستحيييييل
فيصل برجاء:ندووش بليييز
ندى:لامابي
فيصل:تكفييييييييييين
ندى:اوكية بس على شرط
فيصل:وشو الشرط؟؟
ندى:انك تخليني اكمل رقص لو سمحت
فيصل:اوكية ياعيوني انتي
اعطاها بوسه على خدها قوييه:اموووه
ندى:ايه عارفه على المصالح تمشي اقول انقللع بكمل رقصي
فيصل:اوكية
&&&&&&&&&&&
جالسة اماني بغرفتها طفشانة حدهااااا
اماني تضرب رجلها بالارض بقهرر:اففففففف
اخذت جوالها وخمنت رقم تبغى تكلم احد طفشانة ماحد يحبها ولا احد عاطيها وجه حتى صديقة ماعندها ماحد يحبها بسبب غرورها وتكبرها على الناس
اماني:الوو
...:هلا من معاي؟؟
اماني:انا اماني
....:ميين اماني انتي اكييد غلطانة؟؟
اماني:لو سمحتي ممكن اعرف انتي بنت ولا ولد؟؟
....:انا بنت طبعاً ليش هالسؤال؟؟
اماني:ابغى اتعرف عليك لاني ماعندي احد والكل مايحبني و.....
....:ممكن اشوفك بمطعم وتشرحين لي وان شاء الله نصير زملاء
اماني ابتسمت:ان شاء الله بس الساعه كم اشوفك وشلون اعرفك؟؟
....:اشوفك الساعه 9 الليل
اماني:اوكيه الا صح وش اسمك؟؟
....:ملاك
اماني:اهاا عاشت الاسامي
ملاك:عاشت ايامك
اماني سكرت منها وهي مبتسمة يمكن تبعد غرورها بنفسها..فتحت مجلة وهي تشرب عصير الليمون البارد بروقان
خالد دخل عليها وهو مبتسم
اماني بعدت وجهها عنه ماتبغى تشوف وجهه
خالد:افااا ليش ماتبغين تشوفيني؟؟
اماني:اففف كيفي ماابغى اشوفك وجه النحس
خالد وده يفقع وجهها بس ساكت لعيون اخته امل:كيفك؟؟
اماني:مو بخير دام شفتك
خالد قاعد يستهبل عليها يبغى يكسر خشمها المغرورة
&&&&&&&&&&&&&&&&
سارة اتجهزت علشان تروح مع امها عزيمة ام تركي
كانت لابسه برمودا سماوي مخطط بالابيض ولابسه بلوزه لونها تركوازي غامق رااايق استشورت شعرها وصاير على فوق طلعت جنان لبست صندل تركوازي وحطت ميك اب مرره نعووم
طلعت من جد قمررر
نزلت تحت عند امها بالسيارة
سارة وهي عند باب السياره:هاااي مامي
ام محمد:ادخلي بس ترانا تأخرنا
سارة ركبت السيارة:مامي
ام محمد:هلا
سارة:ماما ابغى كابتشينو
ام محمد بأستغراب:طيب واذا؟؟
سارة:يعني قبل مانروح بيت ام تركي على قولتك اشتري كابتشينو
ام محمد:تأخرنا وبتشترين كابتشينو بعد
سارة:ماما بلييز
ام محمد:وصلنا بيت ام تركي يلا انزلي
سارة:مامي بروح دقايق انا مع دحومي اشتري لي كابتشينو وبرجع لك
ام محمد نزلت من السيارة:طيب
مشى راجو السواق بالسياره
راجو:ماما وين يبغى يروح؟؟
سارة:اممم ابغى اروح د.كيف
عبد الرحمن:لاابغى الملاهي
سارة:الحين مو وقته ملاهي
عبد الرحمن:لاابغى الملاهي
راجو:ماما في روح بعد الملاهي ؟..
سارة:ايه روح الملاهي عارفته عنيد الحين اذا مارح بيسوي سالفة
راح راجو د.كيف وطلب كابتشينو لسارة
عبدالرحمن:ابغى ثفوري لاند مرره حلو
سارة:طيب لايطيح بلعومك
وصلو لمدينة الالعاب للاطفال((الملاهي))
نزل عبد الرحمن فرحان:واااو وناااثه بلعب كل الالعاب
مشت معاه سارة وهي طفشانة انفتحت عبايتها مع الهوا وبانت ملابسها كلها وطاح الغطا من على وجهها
بسرعه عدلته وسكرت عبايتها
شافت واحد يناظرها بخبت ويبتسم
مشت بسررعه ولعبت عبد الرحمن تقريباً نصف الالعاب
سارة:خلاااص تعبت
عبد الرحمن:لاابغى العب الالعاب كلها
سارة:انا بروح دورة المياه((الله يكرمكم))
عبد الرحمن:طيب عطيني البطاقة علثان العب
سارة مدت له البطاقة:لاتضييع ياشطور اوكية
عبد الرحمن هز راسه:طيب
دخلت سارة دورة مياه رجال مانتبهت وشو مكتوب
اول مادخلت دورة المياه فتحت عبايتها وجلست تعدل نفسها في المراية ..تفكر دورة مياه للنساء
اتفأجات لمن شافت الرجال الي كان يبتسم لها لمن انفتحت عبايتها بالشارع
سارة لبست عبايتها بسرعة وتغطت وقالت بصوت عالي:ياحقييير هذا دورة مياه نساء ليش داخل؟؟
سعود ببرود:والله انتي الي داخله دورة مياه رجال
سارة طلعت بسررعه وبقهررر تبغى تشوف دورة مياه رجال او نساء علشان اذا دورة مياه نساء تتصرف معاه
شافت اللوحة مكتوب عليها بالخط العريض:دورة ميـــــــــــاه للـــرجال
طلع سعود:هاه رجال ولا نساء؟؟؟
سارة مشت عنه واخذت عبد الرحمن بالغصب ولعنت اخوها عبد الرحمن الي جابها لهنا ولا كان مامرت بالموقف هذا
عبد الرحمن يبكي:باقي لعبة والله باقي لعبة
سارة معصبة ومتنرفزه حدهاااا:امش لآدوس ببطنك
عبد الرحمن خاف ومشى بهدوء
سارة ركبت السياره وسكرت الباب بأقوى ماعندها
ماقدرت وبكت بصوت عالي سارة من النوع الحساس وماتقدر تتحمل ..اتصلت على صديقة عمرها ندى
ندى تعبت من الرقص وجلست
رن جوالها بنغمة صدفة طبعاًًًً هاذي النغمة حاطتها لسارة
ندى:هلاااااااااااا وغلاااااا سارووونة
سارة ابتسمت غصب عنها :هلا قلبي
ندى:كيييفك حيااااتو؟؟؟
سارة:تمام
ندى:افااا والله افاا صوتك مو طبيعي شكلك فيك شي
سارة تبكي اكثر:ايييه ياندى
ندى خافت:سارووونة وش فيك؟؟
سارة قالت لها الموقف
ندى انفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه حلووة هاوشتيه اخر شي طلعتي انتي الغلطانة
سارة عصبت:ندووش انا اقول لك السالفة وانتي تضحكين
ندى:مادري عنك بالله عليك تبكين على شي مايستاهل
سارة مسحت دموعها وابتسمت:صادقة ورربي كل كلامك عسل ياقلبي
ندى:اقول يلا بلا غزل فاضي وتعالي عندنا بالبيت
سارة بنعومة:سووري مااقدر بروح الحين بيت عزيمة ام تركي على قولة مامي
ندى:اهاااا اوكي بااي يارقيقه
&&&&&&&&&&&&&
دخلت لمى بيت صديقتها هدى شافت فيصل اخو هدى يناظر التلفزيون بطفش
لمى:السلااام عليكم
فيصل بدون مايلتفت:غريبه شذوو تسلمين انتي عادتك على طول على غرفتك وش هالذوق
لمى:انا لمى صديقة هدى مو شذى
فيصل لف عليها:اووه لمى صديقة هدى منوره البيت بيتك
لمى نزلت راسها:تسلم
وراحت على غرفة هدى على طول ..شافتها جالسة على الآب توب وهي متحمسه
لمى:هاااايووو
هدى التفت عليها:هاياااات
لمى:هدووش مين جالسه تكلمين بالماسن؟؟
هدى:امممم اكلم وحده صديقتي بالمنتدى
لمى:وانتي متأكده انها بنت ؟؟
هدى:اكيييد والف بالمئة
لمى:شلوون يعني؟؟
هدى:اتفقنا نشوف بعض بالسوق وشفتها
لمى هزت راسها :اهاااا
هدى:انا كنت شاكه انها ولد بس قلت لها خلنا نشوف بعض علشان انا اتأكد وانتي بعد
لمى:ياغبية يمكن ولد وارسل اخته او أي بنت وشافتك
هدى:تصدقيين ماخطرت ببالي هالفكرة
لمى:صدق انك هبله
هدى سكرت الآب توب:مو المهم ..لمى ,,وسكتت
لمى:ياعيون لمى واهلها
هدى:ابغى اروح بيت جيراننا
لمى:طيب واذا عادي
هدى:لاااا مو كذااا
لمى:اجل؟؟
هدى:تعرفين الي صقع بي الي قلت لك السالفة اليوم
لمى عقدت حواجبها:ايه وش فيه؟؟
هدى:طلع ولد جيراننا وبنفس الوقت صديق اخوي فيصل
لمى:طيب وبعدين
هدى:وانا بروح بيت جيراننا علشان اشوفه مو انتي تقولين لازم تخلينه يموت عليك
لمى:ايه صح اجل خلاص انا بروح معاك
هدى لبست عبايتها:يلاااا
2
&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلت اماني المطعم وهي متحمسه حدها تبغى تشوف الي كلمتها((ملاك))
اتصلت اماني على ملاك علشان تعرف كم رقم الطاولة الي هي فيها
وصلت اماني الطاولة ..ابتسمت بتوتر
تمقلت اماني بملامح ملاك مرره جنان اسم على مسمى
ملاك:اهلاً اماني
اماني جلست على الكرسي:هلا فيك
ملاك:اول شي ابغاك تقولين لي كل شي بحياتك وانا كمان وصدقيني مارح تندمين انك صرتي زميلتي
اماني:مافي احد عايشه مهمومة مثلي صدقيني ياملاك طفشت من الحياة الي عايشتها الكل يكرهني من جد مليييت
ملاك عقدت حواجبها:ليش الكل يكرهك؟؟
اماني:مادري الكل يقول لي انتي مغرورة وشايفة نفسك وكلااام مابغى اقوله
ملاك:طيب انتي صدق مغرورة او لا؟؟
اماني:الصراحة ايه حسيت نفسي مغرورة وشايفه نفسي بس ماقدر ابعد قناع الغرور
ملاك ابتسمت:لا يااماني ان شاء الله بترتاحين بحياتك وصدقيني دامك انتي معاي كل يوم بتصيرين بأحسن حال
اماني:الصراحة ريحتي قلبي بكلامك هذا لي
ملاك:حاولي يااماني تبتسمين غصب عنك حتى لو كنتي مقهورره بس علشان الناس تتقبلك وان شاء الله تفتحين صفحة بيضاء جديده
اماني:طيب شلون احاول والكل يكرهني
ملاك:مو لازم تبتسمين مثلاً تكلمين أي احد شخبارك كيف حالك وحاولي تطلعين سالفة علشان تسولفين معاه ويعرف انك اماني الجديده مو مثل الي قبل
اماني تسمع كلامها وهي مبتسمه مرتاحه لها من هالانسانه الحبوبه
ملاك:اماني يلا ابيك تستانسين اليوم وتفلينها اوكية(^_*)
اماني ابتسمت:اوكية
ملاك:وش تبغين اكل؟؟
اماني:امممم أي شي
ملاك:طيب
ملاك نادت القرسون ...طلبت اكل للعشاء
وصل العشاء وكانت ملاك ميته جووع
اماني شربت عصير ليمون فررش:ملووكه ابغلى اسألك سؤال محيرني
ملاك وهي تاكل بالبيتزا:تفضلي
اماني:لمن اتصلت بالتلفون عليك وقلت ابغى اتعرف عليك حسيتك انك بسرعه تقبلتي تصيرين صديقتي والاهم انو لمن دقيت عليك ماهاوشتيني علشاني دقيت كذا بالصدفة علشان اتعرف
ملاك:عااادي اصلاً انا أي احد يبغى احد يتعرف علي اتعرف انا من النوع الي احب اتعرف على الناس
اماني:اهاااا
ملاك:اعذريني جووعانه علشان كذا اكل بسرعه هههههه
اماني:لاعادي ههههههه
خلصو أكل وتمشو بالسياره على الرياض
اماني:ملاك ابغى اروح اشتري لي ملابس جديده من زمان ماشريت لي
ملاك:اوكية
وقف السواق عند محلات الملابس واشترت اماني ملابس كثييره وبعدها راحو السوبر ماركت اشترت لها اماني انواع الحلويات وبعدها راحو للبيت
رجعت اماني من البيت وهي مستانسه حدها اول مره تحس انها مستانسه كذا
دخلت للصاله شافت ابوها وامها موجودين
اماني باست راس ابوها وامها:السلااام عليكم
ام خالد وابو خالد استغربو وناظرو بعضهم ببعض
ابو خالد:معقووله اماني تسلم علينا
اماني ابتسمت لآبوها بحنان:ايه بابي من اليوم ورايح كذا واحسن بعد
ام خالد:الحمدلله يابنتي
اماني:يمه الي فات فات واحنا عيال اليوم قررت افتح صفحة بيضة وابعد غروري
ابو خالد:ايه الحمدلله
&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت سارة بيت ام تركي شافت حرييم كثير هي عادتها ماتحب الحريم وسوالفهم احتارت وش تسوي شافت امها تأشر لها يعني تعالي
راحت لها سارة وهي تناظر بالحريم الكثير
وصلت عن امها شافت عند امها 3 حريم
سارة بنعومة:هلا يمة
ام محمد:تعالي حبيبتي سلمي على ام تركي وام رياض وام انور
سارة:ان شاء الله يمة
ام تركي اعجبتها سارة وقررت تخطبها لولدها سعود
سارة مدت ايدها لآم تركي بخجل:هلا خالتي ام تركي
ام تركي:هلا والله كيفك؟؟
سارة ابتسمت:الحمدلله ماشي الحال
ام تركي:الله يوفقك ياسارة ويرزقك بالولد الصالح
سارة:ههههه لاتوني صغيره
سلمت على ام رياض وام انور على قولة امها
ام محمد:حبيبتي سارة روحي لعبير فوق تبغى تتعرف عليك
سارة بهمس:مامي مين عبير؟؟
ام محمد:بنت ام تركي روحي بسررعه تبغاك فوق بغرفتها
سارة اخذت عبد الرحمن معاها وهي على الدرج شافت شغالة:لو سمحتي
الشغالة:اهلاً مدام
سارة:ممكن تاخذين هذا؟؟
الشغالة ناظرت بعبد الرحمن وابتسمت:اوكية
وصلت سارة عن الغرف ماتعرف وين غرفة عبير اساساً
دخلت غرفة شافت على الجدار صورة الفنانة نوال الكويتية طبعاً فنانتها المفضله تمووت فيها انهبلت عليها ونست عبير:واااو تهبل نوال يالبى قلبها
............................
رجع سعود للبيت شاف سيارات كثيره واقفه جنب بيتهم :اكيد امي مثل عادتها عازمة حريم افففف
راح من الباب الخلفي على طول على غرفته علشان مو فاضي يشوف الحريم وينهبلون عليه لانه بأختصار وسيييم مرره ويقطون عليه كلمات غزل<<انعكست الدنيا
دخل لغرفته وهو تعبان يبغى ينام ويريح من الصباح وهو جالس
فتح دولابه واخذ بيجامته الحرير البيضة ولبسها
سارة انتبهت واحد يلبس بيجامته قالت بنفسها ((هذي اكيد غرفة اخو عبير))
كانت بتطلع بس وقفها صوته:يالاخت ليش جايه بغرفتي حظرتك لايكون بتقطين لي كلمتين مثل وجهك هذا عادتكم يالبنات
سارة التفتت تبغى تشوف وجهه فتحت عيونها على الاخير هذا الي هاوشته لمن بدورة المياه للرجال
ناظرها هو بعد دق قلبه بسررعه جنونية ((هاذي الي بالملاهي ))
كان الجو مكهرب بينهم كل واحد يناظر الثاني وسرحانين
سارة انتبهت على نفسها وطلعت
راحت غرفة ماعرفت أي غرفة <<ماتتوب
عبير بصوت ناعم:ميين؟؟
سارة تطمنت انو صوت بنت ((اكيد هاذي عبير لانو قالت امي ماعندها اخوات))
سارة:انا سارة
فتحت عبير الباب
عبير ابتسمت:اكيد انتي الي حكت امي عنك بنت ام محمد
سارة:ايه
عبير:والنعم
سارة:الله ينعم بحالك
عبير:تفضلي الغرفة غرفتك
سارة:هههههه
عبير جلست على الكنبة الصغيره الي بغرفتها:الصراحة طلعتي احلى مما تصورت
سارة:تسلمين
عبير:الله يسلمك
سارة:كيفك؟؟
عبير:تمام التمام
سارة سكتت مستحيه منها ولا كان هذرت عليها
سمعت صوت ورا الباب:عبوره وينك؟؟
عبير:سعود اقلب وجهك عندي وحده
سعود عرف انها هي الي شافها بس قال خله يتأكد:افتحي ابغاك بشي
عبير فتحت الباب وهي مستحيه من سارة:اعذريني اخوي ملقووف
سارة غطت وجهها:لاعادي
سعود عرفها من عبايتها:اقوول عبووره
عبير:خييير؟؟
سعود:اممم ابغى ..خلاص مابغى شي
وطلع وهو يضحك
عبير:سخيييف
عبير سكرت الباب وابتسمت لسارة
عبير:ممكن اعرف من صديقتك الروح بالروح؟؟
سارة:ندى الـ.....
عبير:احلللفي
سارة:والله
عبير:الي أخواتها التوأم شذى وهدى؟؟
سارة هزت راسها:ايوة
عبير:انا صديقتي شذى
سارة:صدق ياحليلك
عبير:هههه اجل خلنا انا معاك بكرا نتفق ونهبل فيهم
سارة:ههههههه اوكية
&&&&&&&&&&&&&&
هدى ضغطت على الجرس
فتحت ام منصور الي هي زوجة جيران هدى
ام منصور ابتسمت:ياهلا ويامرحبا منورة حبيبتي هدى
هدى:تسلمين خالتي
لمى:خالتي انا صديقتها
ام منصور:ياحليك الله يوفقك انتي معاها
لمى:يارب
دخلو البيت ناظرت فيه هدى لانها اول مرة تجي فيه امها تروح لهم وشذى وندى بس هي مارحت ناظرت بالسقف مرره عادي وشكلهم على قد حالهم وناس طيبين دايم امها تمدح فيهم بالخير
ام منصور:عاد ياحبيبتي مانشوفك ماتجينا
هدى:ظروف ومدرسه
ام منصور:ايه الله يعينك
لمى تناظر هدى وهي مبتسمة بخبث
ام منصور:عن اذنكم بروح اجيب لكم شي سامحوني والله
هدى:لاخالتي حنا مانبغى غير نشوفك
ام منصور:تسلمين ياحبيبتي
بعد ماراحت ام منصور المطبخ
لمى بهمس:عسسسسسل امه
هدى:ايه مرره علشان كذا امي تمدح فيها
لمى:أيـ......
هدى قاطعتها وهي تناظر بالصورة:لمووش شوفي هذا هو
لمى فتحت فمها على الاخير:يجننننننن
هدى:وجع لمووش سكري فمك على الاقل
طلع فهد وهو متكشخ وعطره ينشم من بعد كيلو
فهد شاف بنتين بالصاله الصغيره راح لآمه بالمطبخ
فهد:يمه من هذولا؟؟
ام منصور:من الي من هذولا؟؟
فهد:البنتين الي بالصاله
ام منصور:هذي بنت جيراننا هدى مع صديقتها
فهد(يعني الي صقعت فيها اهااا الحين عرفت):.....
ام منصور:فهــد لي ساعة وانا اناديك وين رحت؟؟
فهد:هلا مامي بغيتي شي
ام منصور:لامابغيت شي بس اقول لك وين رايح؟؟
فهد:مامي بروح مع صديقي فيصل الشاليهات
ام منصور:ايه الله يحفظك
فهد باس راسها:تشاااو مامي
طلع فهد من الصاله بثوبه المخصر على جسمه وسكسوكته الخطيرة وشماغه وعطره الي ينشم من بعد كيلو
لمى تطالعه وخاقه عليه
اما هدى مااقدر اوصف حالتها بدال ماهي تخليه يموت عليها هي الي ماتت عليه
فهد:انتي بنت جيراننا؟؟
هدى:تقصدني انا؟؟
فهد:ايه
هدى:ايوة انا بنت جيرانكم
فهد:اهاااا ..وطلع
هدى:ياااويل حالي لمن شفته تخربطت يجننن
لمى:يهبلللللل
هدى دفتها:انطمي جات امه
جات ام منصور ومعها الحلا والقهوة والمكسرات
ام منصورابتسمت بأعتذار:معليش تأخرت
لمى:لاعادي خالتي
ام منصور:الا انتي وش اسمك يابنيتي؟؟
لمى بنعومة وبخجل:لمى
ام منصور:عاشت الاسامي حبيبتي
وكملو سوالف لمن الساعه6 المغرب وبعدها الكل اتوجه على بيته
&&&&&&&&&&&
في بيت ابو فيصل
ندى صلت المغرب بخشوع..بعد ماخلصت راحت على الآب توب :من زمان عنه خلني ادخل الماسن من زمان ماكلمت صديقاتي اشتقت لهم وربي
فتحته ولقت رسائل كثيرة من ايميلها فتحتها وحده وحده
دخلت صديقتها وحده بالمدرسة اسمها:سجى
سجى:اهلين ندووش
ندى:اهلين كيفك سجووو؟؟
سجى:تمام انتي كيفك غناتي؟؟
ندى:بخير دام كلمتك
سجى:تسلمين
ندى:سجوو لحظة بغير نكي الي بالماسن
سجى:حتى انا بعد احسه مغبر
ندى غيرت نكها ((ماهقيت السعاده خيالن في خيال))
سجى نكها((هلي لاتحرموني منه مثل ماهو قطعه مني انا تراني قطعه منه))
ماهقيت السعاده خيالن في خيال:امممم سجو وينك وحشتيني من زمان عنك يادبا
هلي لاتحرموني منه مثل ماهو قطعه مني انا تراني قطعه منه:والله انتي اكثر ماتنشافين من جات العطله وانا مو شايفتك
ماهقيت السعاده خيالن في خيال:اعذريني ياقمرر وربي مو فاضيه وعن قريب زواج بنت عمي ومحتاسه وللحين مافصلت فستان
هلي لاتحرموني منه مثل ماهو قطعه مني انا تراني قطعه منه:ولايهمك بعد صلاة العشاء نروح نتعشاء وبعدها تفصلين لك فستان
ماهقيت السعاده خيالن في خيال:اوكي بااايو سجوو امي تناديني
هلي لاتحرموني منه مثل ماهو قطعه مني انا تراني قطعه منه:بااااااي
حطت ندى حالتها بالماسن (سأعود حالاً)
وراحت عند امها تبغى تشوف ايش تبغى فيها
ام فيصل:ندى
ندى:اهلين مامي
ام فيصل:حبيبتي حبيت اقول لك.......
ندى قاطعتها:دام فيها حبيبتي يعني في الموضوع أن
ام فيصل ضربتها:طول عمرك ملقوفه اصبري اكمل كلامي
ندى هزت راسها:كملي
ام فيصل:اليوم جاو لك ناس تقدمو لك
ندى:مافهمت قصدك مامي
ام فيصل:يعني كلموني علشان يعطون ولدهم لك وقلت بشاور البنت وبرد لكم
ندى :يمه الله يهديك توني على الزواااج
ام فيصل:أي تو الناس الي كبرك تزوجو وجابو عيال بعد
ندى برطمت:لهدرجة انا عانس
ام فيصل:لامو كذا بس ابي افرح فيك
ندى:مامي عمري 17 افففف بعدي صغيييره حراام تحطمووني
ام فيصل:المهم انك توافقين لك مهلة اسبوع
ندى:يمه من الحين مو موافقه
راحت ندى على غرفتها وكأنه ماصار شي كملت سوالفها مع صديقتها سجى بالماسن
&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالشاليه
كان فيه كثير شباب سوالف وضحك واستهبال
كانو فهد وفيصل جالسين حوالي المسبح على الكراسي
فهد:فيصل متى بتسافرون؟؟
فيصل:مادري انا قلت لآبوي نسافر الى باريس بس قال زواج بنت عمك ولازم نحضره
فهد:انا قلت بروح بالوالده مكه نسوي عمره ونجي
فيصل:ايه الله يوفقك ويخليك لها
فهد:ياررب
فيصل:اقول خلنا نسبح بالمسبح انا جايب معاي ملابس
فهد:اوكية
سبحو الشباب مع فهد وفيصل بالمسبح ..واستانسو
طلع فهد لبس تشيرت ابيض وبلوزة رماديه
اما فيصل كان لابس تشيرت اسود وبلوزه لونها ابيض مخططه بالاسود
فهد نشف شعره وكااان شعره خطييير
فيصل:فهودي يقولون الشباب بكرا بنروح مباراة النصر والهلال
فهد:اوكية مرره متحمس للمباراة
فيصل:هههههه حتى انا
سهروا بالشاليه الى 2 بالليل وراح كل واحد على بيته
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ببيت ابو خالد
الساعة 8 الصباح
يرررن التلفون وكان الكل نايم لانهم سهرو امس
ردت الخدامة روز:الوووو
......:الووو من انتي؟؟
الخدامة روز:انتي من انتي انتا الي في اتصل مو انا
.....:وين ماما؟؟
الخدامة روز:ماما نايم انتا مين؟؟
.....:انا جارة ام صلاح
الخدامة روز عرفتها هاذي الجاره المزعجه دايم تزعجهم تجي لهم في البيت وقت غير مناسب تتصل في وقت نوم او عشاء ...الــخ
علشان كذا دايم يصرفونها
الخدامة روز:ايش يبغى؟؟
ام صلاح:ابي اسولف مع ام خالد
الخدامة:داق انتا على الصبح يقول يبغى يسولف
نزلت امل ببجامتها كان لونها احمر مرسوم عليها ميكي ماوس مرره روعه
امل:روز مين على التلفون.؟؟
روز التفتت لآمل:ماما هاذي جارة ام صلاح
امل:افففف وش ذي النشبه ياربي
روز اعطت السماعه لآمل
امل بدون نفس:هلا
ام صلاح:وراتس رادتن بدون نفس
امل تستهبل:هلا خالتي لااحسبك صديقتي النشبة
ام صلاح:ايه طيب مين عندكم؟؟
امل(افففف ياذي النشبه ):تتوقعين احد جاي بهالصبح مين بيجي يعني
ام صلاح:لابس اسال كذا لاني بجيكم هنا بالبيت
امل بصوت واطي:ايه قولي كذا من زمان
ام صلاح:وشوو تقولين ماسمعت؟؟
امل متنرفزه:مااقول شي.. يااختي مين يجي هنا بالصبح غيرك تراك طفشتينا كل يوم طاقه وجهك وربي ملينا منك افففف واقولها بوجهك كيفي بيت ابوي وانا حررره
ام صلاح:يعني طردة هاااه
امل بعصبية:ايه طرده عندك مانع مانبغى نشوف وجهك كيفنا
ام صلاح:افااا والله وانا قايلتن بخطبك لولدي متعب بس طلعتي قليلة ادب وماتستاهلين
امل تناظر بنفسها:انااا اخذ ولدك المتخلف وووع
ام صلاح:بالحلم تاخذين مثل ولدي متعـ....
امل سكرت بوجهها لانها طفشت منها من جد
امل عادتها حبوبة ودايم تسولف بس جارتهم ام صلاح تطفش وتنرفزت وقالت لها لاتجين<<عندها حق
امل راحت لغرفتها واخذت لها شور سريع
مشطت شعرها الناعم وحطت على شعرها شريطة بينك
ولبست تنورة قصيرة لنص الركبة مرسوم عليها لولو كاتي
ولبست بلوزه بينك منقطة بالابيض مكتوب عليها Lolo Katie
ولابسه بوت ابيض ..حطت لها قلوس رايق وحطت كحل ازرق بحرري جنااان وصارت خطيييييرة
نزلت أمل تحت بالصاله شافت جارتهم ام صلاح طالعتها بأستهزاء
ام صلاح:انا مو جاية علشان أكل أو اشرب انا جايه اقول لك كلمتين وطالعه
امل بأستهزاء:هييين جارتنا المحترمة مو جايه تاكل او تشرب
ام صلاح تبكي:قولي الي تقولينه انا اقول لك اختي توفت بحادث
امل:صدق؟؟
ام صلاح كملت كلامها وهي تصارخ وتبكي:وعلى فكرة ماتهموني اذا جيتو العزا أو لا
امل بكت:خالتي انا اسفة وربي والي قلته غصبن عني
ام صلاح راحت وسكرت الباب وراها وهي تبكي من قلب على اختها وتصارخ بالشارع كان شكلها مؤلم وتكسر الخاطر وكأنها مجنونه
بعد ماراحت ام صلاح
امل صرخت:انا حقيييييره ياربي ليش سويت كذا
فجـــــأه..........
ياترى ايش هالفجأه؟؟
ياترى هل هدى بتكمل قصتها مع فهد أولا ؟؟
- نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 01/01/1970
مواضيع مماثلة
» رواية .. ضمني حبيبي لحضنك واطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع << رواية سعودية رومنسية
» رواية جرح الكرامه ياولد خالتي طعني
» رواية جرح الكرامه ياولد خالتي طعني
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى